اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اسعار جديدة للانترنت في مصر

أشاد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمبادرات شركات الانترنت لاتاحة الانترنت فائق السرعة "إيه دى إس إل" بأسعار وسرعات تنافسية متميزة.
وأشار كامل الى أن الوزارة كانت أعلنت فى مايو الماضى عن عزمها اعادة هيكلة مبادرة الانترنت فائق السرعة التى كانت طرحتها عام 2007 حتى تتوافق مع السرعات المعترف بها دوليا والتى لا تقل عن واحد ميجا وبأسعار مخفضة لكى تكون فى متناول جميع فئات المجتمع.
وأوضح أن هذه الخطوة من جانب الشركات تأتى استجابة سريعة منها لاهداف مبادرة الوزارة التى كانت ستبدأ تفعيلها أول يوليو القادم ، وتهدف من خلالها تحويل السرعات المنخفضة الى الانترنت عريض النطاق "برودباند" بسرعات تبدأ بواحد ميجا لتشجيع المستخدمين على الاستفادة من التطبيقات الحديثة على الانترنت والتى تتطلب سرعات عالية.
وأعلن مصراوي DSL عن أسعار جديدة لا تقارن للباقات الغير محدودة ومضاعفة سرعات جميع العملاء الحاليين بدون أي زيادة في الإشتراك.
وسيقوم مصراوي DSL بوقف بيع باقة الــ 256 كيلوبايت الغير محدودة، بحيث يحصل جميع العملاء الحاليين لهذه الباقة على باقة الــ 512 كيلوبايت الغير محدودة بنفس السعر (95 جنيهاً شهرياً).
كما سيبدأ مصراوي DSL بطرح باقة جديدة وهي باقة الــ 4 ميجابايت الغير محدودة، وبنفس سعر باقة الــ 2 ميجابايت القديم (380 جنيهاً شهريا).
اما جميع الباقات المحدودة فستبقى كما هي (الباقة والسعر).
وسيحصل العملاء الجدد في الباقات الغير محدودة (1 ميجابايت و 2 ميجابايت و4 ميجابايت) على راوتر مجاناً "سيتم تطبيق عرض الراوتر المجاني معهم" بحيث يحصل عملاء باقة الــ 1 ميجابايت الغير محدودة على راوتر D-Link بمنفذ واحد، ويحصل عملاء باقات الــ 2 ميجابايت و الــ 4 ميجابايت الغير محدودة على راوتر D-Link لاسلكي ذو 4 منافذ.
كما سيقوم مصراوي DSL بمضاعفة سرعات جميع عملائه الحاليين وبنفس السعر (سيتم ذلك طبقاً لخطة التحديث بجميع السنترالات).

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive