اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

منح اميرة خليجية حق اللجوء في بريطانيا خوفا من حد الزنا

نالت اميرة سعودية متزوجة من احد افراد الاسرة الحاكمة حق اللجوء الى بريطانيا بعدما اقنعت السلطات بانها قد تواجه خطر الموت بتهمة الزنى، حسب ما ذكرت صحيفة "اندبندنت" الاثنين.

وتمكنت السعودية الشابة التي ابقي اسمها طي الكتمان بقرار من محكمة بريطانية، من اقناع القاضي بمنحها اللجوء الى بريطانيا بعدما شرحت له ان ممارستها لفعل الزنى يعرضها لعقوبة الاعدام رجما في السعودية، على ما نقلت الصحيفة البريطانية.

ورفض متحدث باسم وزارة الداخلية البريطانية تأكيد النبأ لوكالة فرانس برس قائلا انه لا يدلي "بتصريحات تتعلق بحالات افراد".

وقالت الصحيفة ان الاميرة واحدة من بضعة مواطنين سعوديين نالوا اللجوء الى بريطانيا سرا وان السلطات البريطانية ترفض الاعتراف بوجودهم بشكل رسمي لما يمثل ذلك من انتقاد ضمني لوضع حقوق الانسان في المملكة.

وكانت الاميرة التقت بعشيقها البريطاني وهو غير مسلم، خلال زيارة الى لندن، وفق الصحيفة. وحملت في العام التالي ثم عادت الى بريطانيا لانجاب طفلها. ومنذ مغادرتها السعودية عمدت اسرتها الى قطع كل اتصال معها.

ويعاقب الزاني بالاعدام في السعودية التي تطبق احكام الشريعة الاسلامية تطبيقا صارما

من تعليقات القراء

هتروح بريطانيا او امريكا او تطلع القمر

مش هتروح من ربنا في اي حتة وكلنا هنموت هنموت

**************
ارجو من اخواننا عدم الاساءة لأى بلد عربى علشان شخص لأن كل بلد فى العالم فيها الصالح و السىء .. بلاش نحل كل مشكلة ونخلق مشكلة معاها احنا بنوسع الفجوة بينا ليه ده احنا اخوة ياجماعة عرب و مسلمين الزناه موجودين من ايام الرسول ربنا يحفظنا ويحفظ امتنا يارب

0 comments:

Blog Archive