اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

بماذا يشعر الفنان وزوجته في احضان ممثل اخر

هو الراجل ده إزاى بيشوف مراته بتتباس و تتحضن و بتمارس حياتها الزوجية مع غيره و أمام عينه؟ إزاى يشوفها فى أحضان واحد و تتباس من واحد تانى و على سرير واحد ثالث. إيه ده هو ما بيغيرش عليها يا ترى بيحس بإيه زعلان و متضايق و الغيرة بتاكل قلبه و لا...
أسئلة كثيرة و مثيرة و أكيد عايز تعرف إجاباتها و ماذا يفعل الزوج الفنان عندما يشاهد زوجته و هى تائهة و سط الأحضان الساخنة و القبلات المثيرة و المشاعر الفياضة.
بدأنا العرض بالمخرج محمد مختار الزوج الأسبق للفنانة نادية الجندى الذى كان يطالبها على مرأى و مسمع من الجميع أن تتقن عملها و هى نائمة على السرير بقميص النوم مرة مع محمود ياسين و مرة مع فاروق الفيشاوى و كله على عينك يا تاجر و لما سئل فى هذا قال إن الأحضان و القبلات دى مش حقيقية لأنها مشاعر تمثيلية بتبقى أمام الكاميرات فقط ، إضافة إلى أن التمثيل شغل و أكل عيش و لا يوجد غيرة فى أى عمل ، أضف إلى ذلك أنه خلال الأحضان و القبلات هذه يكون فريق العمل كله موجود داخل بلاتوه التصوير من مخرج و منتج و مصورين و مهندسى إضاءة فمن أين تأتى المشاعر.
و نستكمل العرض لنصل إلى الفنان سمير غانم الذى بدون خجل أو كسوف نراه يمسك بطبلة فى أحد الأفلام و يدق عليها بطريقة محترفة من أجل عيون وسط زوجته دلال عبد العزيز و الست دلال هاتك يا هز أمام الجمهور و لما عرض الفيلم و واجه العديد من الإنتقادات خرج سمير ليقول للجميع إن مهنة التمثيل مهنة محترمة جدا و لها مبادىء و قيم و حينما طلبت دلال فى الفيلم علشان ترقص كان شغل ، إضافة لو أن الدور الذى تقوم به دلال به أحضان و قبلات لأى فنان آخر فليس هناك أى مشكلة لأن هذه القبلات و الأحضان تكون خالية من المشاعر و الأحاسيس لأن الفنانة فى هذا الوقت تكون فى سياق الشخصية التى تؤديها و ساعتها اللى بتتحضن هى الشخصية و اللى بتتباس هى الشخصية مش دلال زوجتى كما أن دلال زوجتى فنانة محترمة لها مبادئها و أخلاقها و لولا ثقتى فيها ماكنتش خليتها تمثل أصلا.
و نصل للنجم أحمد حلمى الذى يرى زوجته و أم إبنته الفنانة منى زكى و هى تحتضن أحمد السقا فى فيلم "مافيا" و كذلك كم المشاعر الملتهبة و الأحضان بينها و بين كريم عبد العزيز فى فيلم "أبو على" و علق أحمد على ذلك قائلا الحقيقة أننى تزوجت منى زكى و أنا أعرف جيدا أنها فنانة محترمة تحترم عملها جدا و تحترم نفسها قبل عملها و تحرص على أن تؤدى عملها بإتقان و لكن فى حدود الخطوط الحمراء التى وضعتها لنفسها و لهذه الأسباب فأنا أثق فيها ثقة عمياء كما أثق فى حبها لى بدليل تفضيلها لى و زواجها منى رغم كثرة من تقدموا للزواج منها قبلى ، أما عن المشاهد التى توجد بها قبلات و أحضان و ما إلى ذلك فهى من صميم عملها إضافة إلى عدم وجود مشاعر بها و هى تؤديها بإحترام كما تقضى أخلاق مهنة التمثيل .
و بعد هذه الجولة القصيرة داخل الوسط الفنى و هذه العينات التى تكلمت عن عدم وجود مشاعر و أحاسيس وجدنا عينات أخرى ترفض ذلك مثل محمد رياض زوج رانيا محمود ياسين و الذى قال أن زوجته بعيدة تماما عن موضوع القبلات و الأحضان لأن رانيا تؤمن بضرورة وجود قيم و مبادىء فى أى عمل و لا يمكن أن تقدم أى تنازلات ، و هو أيضا رأى كمال أبو رية زوج الفنانة ماجدة زكى الذى قال أن زوجته ليس لها فى أدوار السينما و لو عرض عيلها دور فسيكون دورا محترما لأنها لا تقبل بالأدوار و المشاهد الخليعة.
و بعد أن عرضنا نماذج لبعض الأزواج عن حقيقة مشاعرهم تجاه ما يرونه على الشاشة من تصرفات زوجاتهم نطرح سؤالا آخر و لكن ليس للأزواج و لا الزوجات و لكن لك عزيزى القارىء و هو:
هل أنت مقتنع بما قيل؟

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

1 comments:

Anonymous said...

دى عالم ديوسة اللى بتقولك دا فن ودى مهنة محترمة وكله الا الغلط
دول لو فهموا ان اللى بيحصل وراء الكواليس أمر من اللى بيحصل أمام الكاميرا
واللى قال الكلام ده المخرج الراحل يوسف شاهين
((قال دول بيتنيلوا أصلا بعد المشهد مبيخلص ويقضوها مع بعض ليلة سخنة.))
وأحب أختم بقول للنبى صلى الله عليه وسلم (يقول فى ما معنى الحديث (( كل أمتى يدخل الجنة الا الديوس قيل وما الديوس يارسول الله قيل من لا يغار على أهله))صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

Blog Archive