اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

فرص عمل في اوروبا ولكن سنة 2050

أكدت وزيرة القوى العاملة والهجرة عائشة عبدالهادي أن قضية التنافس بين أصحاب الأعمال هي التي تحدد قضية التوظيف ، منوهة بأن العمالة المصرية تأتي في المرتبة الأولى في ليبيا والأردن والثانية في السعودية بعد العمالة الهندية.
جاء ذلك على هامش ورشة العمل الأولى المشتركة بين مصر والسعودية ، والتى تأتى ترسيخا لبرنامج التعاون الفنى المشترك بين البلدين الموقع فى مارس الماضى فى مجال تطوير وتقديم التدريب المهنى والفنى.وقالت عائشة عبدالهادي : إن عام 2010 يعتبر عام التشغيل بكافة أبعاده واتجاهاته المهنية والتقنية ، مؤكدة أنه بحلول عام 2050 ستصبح أوروبا أكثر احتياجا للعمالة العربية.
وشددت وزيرة القوى العاملة والهجرة على ضرورة إيجاد آليات لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال العمالة العربية وتأهيلها ، وإعداد البرامج التدريبية لمواكبة متطلبات سوق العمل وتحقيق التكامل في مجال تبادل العمال والخبرات على مستوى دول الوطن العربي.
وأوضحت أن المشروع القومي لإصلاح التعليم الفني والتدريب المهني يهدف إلى تحقيق التعاون في مجالات التدريب التقني والمهني من خلال تشجيع إقامة مؤتمرات مشتركة ومنتديات وورش عمل وإجراء البحوث والدراسات الفنية التي تساعد على تنفيذ مجالات التعاون في هذا البرنامج.
وأضافت : إن مصر وصلت إلى مراحل متقدمة في عمليات تدريب وتأهيل الكوادر الفنية وتسعى الوزارة إلى تكثيف التدريب للحاصلين على المدارس الثانوية الصناعية في مختلف المجالات الفنية وفقا لاحتياجات الأسواق العالمية ، منوهة بأن الوزارة تسعى لمشاركة القطاع الخاص في تطوير بعض مراكز التدريب المهني في مصر وتقديم برامج تدريبية جيدة.

من تعليقات القراء
بحسبة بسيطة لابد من تدريب طلاب الثانوي من دلوقتي يعني الطالب اللي عنه 16 - 17 سنة علشان يبقي مؤهل سنة 2050 ويكون وقتها عنده 56 -57 سنة فيشتغل 3 - 4 سنين وبعدين يطلع معاش علي قهوة الاتحاد الاوروبي

***********الصراحة أنا مش عارف الناس دي جايبة البجاحة دي منين
يعنمي بدل ما يضحكوا علينا و يقولوا لناانتم يا مصريين فى 2050 هتتحولوا الى اسياد بدلا من حالة العبودية اللى انتم فيهاالان و انكم فى عام 2050 هتصبحوا انتم اللى بتشغلوا الناس عندكم بدل ما انتم متمرمطين فى كل حتة من بلاد الله عند خلق الله اشي سعوديين شوية و كويتيين شوية و بقية الخليجيين شوية و الاوربيين شوية و الامريكان شوية و غيرهم و غيرهم تقوم الست عيشة تيجي و تبشرنا بالبشرى العظيمة انكم يا مصريين فى عام 2050 هترتقى درجة عبوديتكم و بدلا ما انتم عبيد عند العرب المتخلفين الهمجيين .... بدل من ذلك احب ا بشركم ان درجة عبوديتكم هترتقى و تصبحوا عبيد عند اهل اوربا و هم طبعا الان اسيادكم غصب عن بوذ اللى خلفوكم لكن الجديد بقى انكم فى 2050 هتصبحوا عبيد عندهم و توصولا لهم الخدمة الى منازلهم فى اوربا
فابشروا يا مصريين
ياريت يا جماعة حد يسمعنا زغروووده الله يخليكم

*****************
ماله .نستنى
لكن معاليك فتحتى المندل ولا عرفتى ازاى؟
و ناوية تعملي اتفاق مع اوربا عشان التأمينات ؟
تونس و الجزائر و المغرب عملت اتفاقات مع اوربا من سنين ..وسيادتكم مفيش منكم غير كلام و بـــــس



اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive