اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

عشاق عمرو دياب يطالبون بتمثال له

يقدم الفنان عمرو دياب "عيدية " خاصة لعشاقه ومحبيه من خلال طرحه كليبه الثاني من ألبومه الجديد "وياه" في عيد الفطر المبارك الكليب الجديد لأغنية " بقدم قلبي " التي انتهى دياب من تصويرها مؤخراً وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفي وتوزيع حسن الشافعي.
يذكر أن آخر كليبات عمرو دياب "وياه" و قد تم تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج كاميرون كاسي وهى الأغنية الهيد للألبوم، ومن المقرر أن يقوم دياب بتصوير أكثر من أغنية خلال الفترة المقبلة من بينها " اه من الفراق و"يهمك في ايه ".

من ناحية أخرى أطلق عدد من محبي عمرو دياب صفحة علي "فيس بوك" يطالبون فيها بإقامة تمثال لعمرو دياب في ميدان رمسيس وقد أكد محمود البيطار مشرف الجروب أن عمرو دياب يستحق إقامة تمثال له مثلما يحدث في الدول الكبري لأنه شرف بلده ووطنه وأصبح العالم كله يقلده بعد أن وصل للعالمية مبررين سبب اختياره لميدان رمسيس بأنه من أشهر الميادين وكان يوجد به تمثال أشهر الفراعنة "رمسيس الثاني".

الجدير بالذكر أن عمرو دياب قد تم ترشيحه مؤخراً للحصول على عدة جوائز هي إفريقيا ميوزيك اوورد وأفضل أغنية "وياه " وأفضل فيديو كليب " وياه " ليكون المطرب العربي الوحيد بالقارة الذي يظهر اسمه عدة مرات في ترشيحات مسابقة واحدة .

1 comments:

hadariahfactor said...

Habanero Sugarboo Extra Long Digital Titanium Styler
Ingredients: titanium element White Habanero Peppers, Choice Red Pepper, ford fusion titanium Water, Salt, Spices, titanium oxide formula Pineapple Juice, Apple Vinegar, Carrot, Salt, Spices, Tomato, titanium plumbing Apple Vinegar, Salt, titanium trim Habanero Pepper

Blog Archive