اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

عمرو دياب يتقدم ببلاغ ضد سيد ابوحفيظة

تقدم الفنان عمرو دياب يوم الأربعاء ببلاغ للإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية لوقف عرض مسلسل الكابوس المعروض حاليا علي قناة موجة كوميدي‏.

واتهم دياب، بحسب ما ذكرت صحيفة الاهرام يوم الخميس، قناة موجة كوميدي باقتباس فكرة وسيناريو وديكورات وتيترات وإخراج الكابوس من برنامجه بعنوان "الحلم"‏ الذي كان قد قدمه علي شاشات الفضائيات منذ عدة أشهر،‏ وهو ما يمثل اعتداء علي حقوق الملكية الفكرية للفنان‏.‏

وكان الفنان أكرم حسني الذي يلعب شخصية سيد أبو حفيظة قد اكد لعمرو دياب أنه لا يقصد الإساءة لشخصية عمرو دياب أو عائلته في البرنامج، الأمر الذي أدى بعمرو دياب إلى إبداء موافقته المبدئية على عرض البرنامج؛ إلا أنه تراجع عن موقفه بعدما شاهد البرنامج.

ويروي "الكابوس" قصة سيد أبو حفيظة منذ الصغر؛ حيث يقوم بتجسيد الشخصية في البرنامج 3 أشخاص؛ منهم طفلين للمرحلة الابتدائية والإعدادية ثم يجسد أكرم حسني الشخصية منذ مرحلة الثانوية العامة.

ويتناول البرنامج في إطار هزلي وكوميدي حياة سيد أبو حفيظة مرورا بالأحداث التاريخية التي مرت بها مصر منذ الخمسينيات وحتى الآن، وأعاد هذا البرنامج لأذهان الكثيرين برنامج الحلم عن قصة حياة عمرو دياب، وأيضا مسلسل آخر عن قصة حياة محمد منير.

ويستضيف أكرم حسني خلال حلقات البرنامج عددا من النجوم يتحدثون بشكل جاد، ولكن مضمون الكلام كوميدي ساخر جدا، ومن هؤلاء الضيوف الإعلامي الكبير مفيد فوزي، والإعلامي المصري محمود سعد، والفنانة رجاء الجداوي، والشاعر أحمد فؤاد نجم، والشاعر أيمن بهجت قمر، والكاتب نبيل فاروق، والصحفية والشاعرة حنان فوزي وعدد من المشاهير.

ويقوم كل فنان وضيف في البرنامج بالتعليق عن قصة كفاح سيد أبو حفيظة أثناء سرد مراحل حياته المختلفة؛ حيث يحكي كل نجم مواقفه مع أبو حفيظة بجدية تحمل في طياتها سخرية لاذعة.
شاهد مقاطع فيديو لبرنامج الكابوس


0 comments:

Blog Archive