اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ايمان البحر درويش يفتح النار على عمرو دياب وتامر حسني

هل يسرق عمرو دياب الحان بعض أغنياته ؟.. سؤال صدمة وجهته المخرجة السينمائية ومقدمة برنامج "الجريئة" علي قناة نايل سينما ايناس الدغيدي الي ضيفها الفنان ايمان البحر درويش الذي كان رده اكثر اثارة مجيبا بكلمة واحدة نعم مشيرا الي أن عمرو دياب نفسه اعترف بأنه يسعى دائما للموضة الغنائية الجديدة عبر الاطلاع علي الموسيقي الغربية ليجذب جيل الشباب سواء كانت هذه الموضة إسبانية أم تركية.
وفي الوقت نفسه توقع ايمان البحر درويش سقوط الفنان تامر حسني اذا استمر في اسلوبه الفني واختياره لافكار غريبة كي يغنيها، مشيرا الي انه توقع له مستقبل مشرق في بداياته لانه كان يجيد وقتها الاختيار الا ان الوضع تغير في البوماته الاخيرة.
كما اشاد درويش بالمطرب العراقي كاظم الساهر مؤكدا انه يعشق العديد من اغانيه ويعتبره من اجمل الاصوات اضافة الي الفنان محمد منير.
وأكد ايمان البحر درويش انه غير نادم على اعماله الفنية سواء السينمائية أو التليفزيونية أو الغنائية الا انه يعتبر مسلسل "الامام الشافعي " الاقرب الي قلبه ومن أجمل الادوار التي قدمها في تاريخه نافيا ان يكون قد صرح من قبل ان الفن حرام لانه يوجد نصّ ديني في القرآن يحرم الفن الا انه انتقد الاوضاع التي اصبح عليها الوسط الفني مما جعله يرفض دخول اولاده هذا المجال.
ورفض درويش المجاهرة بالمعاصي والذنوب ردا علي سؤال لايناس الدغيدي حول تصريح لدينا أكدت فيه انها تعلم ان ما تفعله "الرقص الشرقي " ذنب الا انها تحب ذنبها " مستنكرا هذا التصريح قائلا ان الله امرنا ان نتستر علي ذنوبنا لا أن نجاهر بها أو نمدحها كيف يحب العبد ذنبه ولا يخشي خالقه.

من تعليقات القراء

انت طلعت غبى اوى مش معنى ان عمرو دياب بيطلع على موسيقى الغرب يبقى بيسرق الالحان عمرو دياب بيقدر يمزج بين نوع الموسيقى الشرقية والموسيقى الغربية ومحدش بيعمل كده غيره وهاتلى اغنية لعمرو لحنها شبه لحن اجنبى انت طلعت غبى اوى اوى و بلاش حقد بقى

*****************
خليك مع الله واعمل الطيب ...... يا عم ايمان انت لسه بتبيع سبح فى خماره ؟ اخوك الشيخ سيد
*************
صدقت فعلا وكل الناس عارفة كده ، عمرو دياب ان مكنش الموسيقي اللي معاه بيسمع بره وبيعمل كوبي وبيست ميشغلوش معاه
واللي ينكر ده او يهاجم الراجل ده يبقى حاجة من اتنين :
1- من اللي بيحبوا عمرو دياب حب مراهقين اللي هم بيصرخوا لما يشوفوه فطبعا مش عايزين حد يتكلم عليه نص كلمة ، اصل عمرو دياب فوق مستوى الشبهات ميصحش ننتقد بابا عمرو
2- من جمهور تامر اللي لو تامر سبله بعينه يغمى عليه
فان كنت من دول او دول .... الدنيا صيام فالطيب أحسن وكل سنة وانتم طيبين

0 comments:

Blog Archive