اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اليسا تتصالح مع عمرو دياب وتصفه بالقمة


ثارت حولها الشائعات وتناثرت الاقاويل حول مشروعها الغنائي وحياتها الخاصة وعلاقاتها بأصدقائها وصديقاتها داخل الوسط الغنائي وخاصة عمرو دياب ونانسي عجرم وهيفاء وهبي والسر وراء اتهامها دائما بالغرور إلا أنها دافعت عن نفسها في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "فيش وتشبيه" على قناة (القاهرة والناس).. إنها المطربة اللبنانية إليسا.

أكدت النجمة اللبنانية أن عمرو دياب قيمة فنية كبيرة ويحتل المرتبة الأولى في الوسط الغنائي العربي دون منازع مضيفة أن عمرو دياب لديه خبرة طويلة وتاريخ عريض في الساحة الغنائية.

وقالت إنها عندما عشقت الغناء في صغرها كانت تستمع إلى دياب لذا فإن ما يتردد حول توجيهها انتقادات لدياب كلام خيالي لا أساس له من الصحة مثلما تردد حول علاقتها بهيفاء وهبي حيث ترددت أقاويل حول توتر في العلاقة بينهما إلا أنها نفت ذلك.

وأكدت أن علاقتها مع هيفاء عادية وليست صداقة لذا لم تتم دعوتها لحضور حفل زفافها.

وحول أحوال القلب وهل هناك مشروع زواج قريب أكدت اليسا أنها لم تجد الرجل المناسب الذي يستحقها رغم أنها تلقت عروضاً كثيرة للزواج إلا أن النصيب لم يأت بعد ولن تتسرع في هذا القرار حتى تجد الشخص المناسب الذي يستحقها والذي حددت أوصافه بأنه إنسان عصامي ومقتدر ومقبول شكلاً وليس من الوسط الفني لأنها ترفض أن يتدخل زوجها في عملها.

ونفت اليسا أيضاً اتهامها بالغرور مؤكدة أنها متعالية مع المتعالين ومتواضعة مع المتواضعين نافية أيضاً الإشاعات التي تشير إلى أنها تدفع أموالاً طائلة للحصول على الجوائز الفنية.

واكدت وجود منافسة غنائية شرسة لا مجال فيها للغيرة وهذه المنافسة تجعلها تطور من نفسها من أجل استمرار تفوقها.

0 comments:

Blog Archive