اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

خالة هيفاء وهبي تتهمها بالسرقة

ردود أفعال واسعة النطاق أثارها "الفن أونلاين" بعد انفراده بنشر تفاصيل محضر السرقة الذى قامت خميسة عبدالعزيز إبراهيم بتحريره بقسم شرطة مصر الجديدة تحت رقم 1646 تتهم فيه ابنة أختها هيفاء وهبى بسرقة مجموعة من المجوهرات منها قبل 20 عاما من الآن.
الجديد فى القضية إن هيفاء وهبي أعربت عن دهشتها البالغة من اتهامها بهذه السرقة في بلاغ رسمي مؤكدة وبثقة قالت إنها لا تعرف صاحبة البلاغ على الإطلاق بل وكما قالت ليس لها خالات فى مصر من الأساس ووصل الأمر أن تتهم صاحبة البلاغ بإنها امرأة مختلة تسعى لتحقيق شهرة من خلال تشوية سمعتها وربما تسعى لاستنزافها ماديا.
اين الحقيقة
توجه "الفن أونلاين" لنبيه الوحش محامى خالة هيفاء وهبى ووضعنا أمامه ماقالته هيفاء فوجدناه يعرب عن دهشته الشديدة مما جاء على لسان هيفاء وأكد كذب هذه الأدعاءات بنسبة 100% وأضاف إنه لم يحرر المحضر ويرفع الدعوى إلا بعد تأكده تماما من صحة كل المستندات التى قدمتها الخالة.
يضيف: من واقع المستندات التى تحت يدى ـ مؤكدا استعداده الكامل لموافاتنا بنسخ كاملة منها ـ فإن اسم الخالة هو خميسة عبد العزيز إبراهيم جاد ووالدة هيفاء وهبى اسمها بالكامل سيدة عبد العزيز إبراهيم جاد ووالدتهن أى جدة هيفاء ـ اسمها "غنا خليل" ولديه شهادة وفاتها.
يواصل الوحش: لخميسة وسيدة شقيقان هما محمد وعبد العزيز وقد أعترفا صراحة بصلة القرابة وتأكيدهما على إن خميسه أختهما بالفعل ولكنهما فى الوقت ذاته اتهموها بالجنون بسبب مافعلته وذلك فى محاولة منهما لتبييض وجه هيفاء أمام الرأى العام ليس أكثر.
تعويض كبير
وعن رد فعل خميسة بعد قيام هيفاء بإنكار علاقتها بها وفى محضر رسمى يقول الوحش: لن ندع الأمر يمر مرور الكرام فسنقوم برفع دوى قضائية ضد هيفاء نطالبها بتعويض مادى كبير لن يقل بأى حال من الأحوال عن خمسة ملايين جنيه بسبب تنكرها لخالتها بهذا الشكل واتهامها بالجنون وهو أمر ستحاسب عليه قانونا بسبب تصريحاتها غير المسئولة والتى لا يجب أن تصدر من فنانة تحظى بالشهرة التى تحظى بها بعد أن وجدت نفسها فى مثل هذا المأزق الحرج.
أشار الوحش إلى أن خالة هيفاء كشفت فى المحضر عن عمر هيفاء الحقيقى وهو 45 عاما و ليس 32 عاما كما أدعت بعد زواجها من أحمد أبوهشيمة.
كانت موديلز
ذكر أن خالة هيفاء وهبى حررت محضرا ضد ابنة شقيقتها تتهمها فيه بسرقة مجموعة من المجوهرات الثمينة منها والتى يتجاوز ثمنها بعملة هذه الأيام 200 ألف جنيه وكانت عبارة عن 6خواتم وأسورة و2خلخال وعقد زيتون ذهب خالص.

أكدت فى المحضر إن هيفاء أخذت منها هذه المجوهرات قبل 20 عاما عندما جاءت إلى مصر بصحبة والدتها وكانت -كما تقول فى البلاغ- تبلغ من العمر 25 عاما وتعمل موديلز مع بعض المطربين ومن ثم كانت تسعى للفت الانظار نحوها بكافة السبل وقامت بزيارتها فى شقتها وانبهرت بالمجوهرات حينما شهدتها وطلبتها منها على سبيل السلف لتظهر بها فى كليب ستظهر فيه كموديلز مع عاصى
الحلانى ومنذ هذا التاريخ وهى ترفض إعادة هذه المجوهرات له
ا

0 comments:

Blog Archive