اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

صورة سمية الخشاب بقميص النوم تثير الجدل

أعربت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن دهشتها مما تردد مؤخرًا بالوسط الفني حول اعتراض منتج ومخرج مسلسلها الجديد "حدف البحر" على قميص نوم مثير ارتدته بأحد المشاهد، ما دفعهما إلى تحرير محضر بالواقعة بقسم الشرطة.

في الوقت نفسه كشفت فيه الفنانة المصرية أنها ذبحت عجلاً داخل بلاتوه التصوير، حتى تتخلص من عيون الحساد الذين يلاحقونها ويتمنون سقوطها عبر ترديد الشائعات حولها.
وقالت سمية -في تصريحات لموقع mbc.net إنها تتعرض للهجوم منذ أن بدأت مشوارها الفني، تارة يقولون إنها فنانة إغراء، وتارة يؤكدون أن المخرجين يستعينون بها في أدوار الجنس لأنها من ضمن قائمة المطربات اللاتي لا يقلن لا لمثل هذه الأدوار.
وأضافت: آخر هذه الشائعات ما قيل عن خلافاتي مع منتج مسلسل "حدف البحر" تامر مرسي والمخرج جمال عبد الحميد وتحريرهما محضرًا ضدي بقسم الشرطة بعد إصراري على ارتداء قميص نوم مثير ضمن أحداث المسلسل.
وسخرت الفنانة المصرية من تلك الشائعة، وقالت: هذا الكلام لم يحدث؛ لأن كل مشهد له ملابسه الخاصة به، ولست جاهلة -على حد قولها- حتى أقحم مشهدًا أرتدي فيه قميص نوم لمجرد الإغراء.
وشددت على عدم وجود خلافات بينها وبين أي من فريق عمل مسلسلها، ورأت أن العيون الحاقدة -التي تتمنى سقوطها- تتربص بها ويعرفون جيدًا مدى نجاحها، مشيرةً إلى أنها قامت بذبح عجل في بلاتوه التصوير على نفقتها الخاصة لإبعاد هذه العيون عنها.
لا تشابه مع توأم ليلى
من جهة أخرى، أكدت سمية عدم وجود تشابه بين شخصية التوأم التي تجسدها في الأحداث وشخصية التوأم التي سبق وقدمتها ليلى علوي في مسلسلها الذي قُدم قبل 11 عامًا وحمل عنوان "التوأم"، مؤكدةً أن القصة مختلفة، ومعالجة القضايا نفسها ليس بها أي تشابه؛ لأن هناك بالتأكيد مستجدات حدثت طيلة هذه الأعوام.
وتدور أحداث المسلسل حول أختين توأم لا تعرفان بعضهما البعض، الأولى تعيش في الإسكندرية وتحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، والأخت الثانية طبيبة وتحارب الفساد بأحد المستشفيات.
وذكرت تقارير صحفية أن سمية تقاضت عن دورها في "حدف البحر" خمسة ملايين جنيه مصري (الدولار: 5.50 جنيهات مصرية).
تسول لقب مطربة
وحول وصف البعض محاولاتها اقتحام عالم الغناء بأنه تسول للقب مطربة، شددت الفنانة المصرية على أنها لا تهتم بآراء الصحف الصفراء التي تضع العناوين الساخنة دون مضمون، وقالت إنها مطربة قبل أن تكون ممثلة، وحققت أغانيها نجاحًا كبيرًا، وستستمر في طريق الغناء بجانب التمثيل.
ولفتت إلى أنها تمتلك موهبة أخرى تتمثل في تصميم الملابس، موضحةً أن لديها طلبات عديدة من نجمات الوسط الفني ممن يرغبن في أن تصمم لهن أزياءهن، غير أنها قامت بتأجيل البدء فيها، حتى تنتهي من تصوير مسلسل "حدف البحر" الذي يشارك فيه كل من الفنان طارق لطفي وصفاء جلال.
كانت سمية الخشاب قد أًصدرت ألبومًا يحمل عنوان" عايزالك كده" لتدخل منافسة ساخنة مع نجوم الغناء في الموسم الصيفي.

0 comments:

Blog Archive