اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ياسمين عبدالعزيز ومنى ذكي يرفضن المشاهد الساخنة

يبدو أن شعار السينما النظيفة الذي رفعه هذا الجيل من نجوم وصانعي الأفلام، قد أصبح من الماضي، بعد أن عادت من جديد أفلام الكباريهات والمشاهد الجنسية الساخنة إلى الشاشة ، وأصبحت الأسرة التي كان يفخر نجوم هذا الجيل بأنهم أعادوها مرة أخرى لارتياد قاعات السينما بعد أن هجرتها لسنوات طويلة ، تخجل من مشاهدة مثل هذه الأفلام، ومع ذلك فلا تزال بعض النجمات الشابات تحفظن العهد الذي أخذنه على أنفسهن من بداية عملهن في السينما ، وهو عدم القيام بأي دور أو مشهد يخدش الحياء، أو تخجلن من أن يشاهده أبناؤهن وبناتهن .


في البداية تقول منى زكى إنها ترفض تجسيد المشاهد الساخنة لاعتبارات أخلاقية ولاعتبارات فنية وأضافت: أرفض هذه الأدوار لأنها لا تتناسب مع شخصيتي وقناعاتي وطبيعتي.. ولأنني غير موهوبة في هذه الأدوار.

أميرة العايدي قالت إنها ترفض المشاهد الساخنة لأن عائلتها محافظة جداً والسبب الثاني أن أدوار الإغراء كانت موجودة زمان لكن الفرق بينها وبين ما يحدث الآن إنها كانت موظفة جيداً داخل الحدوتة..

ياسمين عبد العزيز أكدت أن رفضها للمشاهد الساخنة مرجعة إلى أن لها قناعة منذ دخولها الفن بالتدقيق في اختياراتهــا لأدوارها وليس لهذه الأمـــور علاقة بالدين أو دخــــل بزوجها.. هي لا ترى نفسها في هذه المشاهد..

أما غادة عادل فبررت رفضها للمشاهد الساخنة بكونها أما.. وتقول: أحب عندما يشاهد أبنائي أعمالي ألا يخجلوا مما قدمته لهم وأن أترك لهم أعمالاً يفخرون بها، الأمر الآخر هي قناعة خاصة بي وليس لزوجي دخل فيها.. لأنني بطبيعتي إنسانة خجولة واخجل حتى أتحدث مع إنسان في ذلك وأن أظهر على الشاشة وأنا ارتدي مايوه أو أظهر في مشهد ساخن.

مي عز الدين قالت: اعتقد النقاد بعد أن جسدت دور راقصة اننى تنازلت عن خطوطي الحمراء لكنى مازلت حتى الآن أرفض مشاهد غرف النوم.. لاعتبارات خاصة بكوني فتاة شرقية ولها أهل وعائلة وأرفض أن أجرحهم بأي مشهد حتى لو كان موظفاً في العمل.. أنا منذ بداية عملي بالفن قررت أن أحقق نجوميتي بعيدا عن مشاهد غرف النوم.. وهناك نجوم كبار مثل عبلة كامل وياسمين عبد العزيز ومنى زكى وحنان ترك حققن نجوميتهن بعيداً عن المايوهات.

داليا مصطفى قالت أنها لا تتصور نفسها أنها ترتدي مايوه أمام 80 مليون واحد بيتفرج على جسمي .. أشعر أن في ذلك إهانة لي.. وأنا أرفض هذه الأدوار وعرضت على ولو وافقت عليها لكنت نجمة شباك.. لكن كنت سأخسر نفسي وسمعتى.

0 comments:

Blog Archive