اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هل قتل هشام طلعت مصطفى اشخاص اخرى

يبدو أن هشام طلعت مصطفى على مواعيد كثيرة هذه الأيام مع تحقيقات النيابة، وقاعات المحاكم، ومطاردات المحامين، في الوقت الذي يحمل فيه لقب «المتهم الثاني» في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم.
المحامي المصري نبيه الوحش تقدم ببلاغ جديد ضد هشام طلعت مصطفى، يتهمه فيه بالضلوع في عمليات قتل أخرى.
البلاغ قال إن «الواقعة الأولى» تتعلق بقتل فردين من أفراد الأمن العاملين لدى «هشام» في موقع سان استيفانو في الإسكندرية منذ نحو 3 سنوات، عندما اتهم أحد الأفراد بالسرقة وتوفي من شدة التعذيب، وألقي من الطابق الخامس، وقيل وقتها انه هو الذي ألقى بنفسه وانتحر، وتم قيد الواقعة في محضر الشرطة على انه انتحار.
أما «الواقعة الثانية» فهي تتعلق بأمين الخزنة بموقع سان استيفانو أيضا محمد حمدي، والذي تم اتهامه باختلاس 1.4 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 180 ألف دولار بزعم أنه حصل عليها من دون مستندات من زميله محمد الشرقاوي.
الوحش ذكر في بلاغه أنه تم تعذيب حمدي، وهو الأمر الذي اضطرت زوجته إلى بيع معرض السيارات المملوك لهما بما فيه من سيارات وتم تسليم المبلغ إلى هشام مصطفى إلا أنه بعد الإفراج عن أمين الخزينة محمد حمدي بـ 3 أيام غادر الحياة في حادث سير على طريق القاهرة - الفيوم (105 كيلو مترات جنوب القاهرة)، وأصيبت زوجته التي كانت معه في السيارة بإصابات خطرة.
البلاغ ذكر أن «الواقعة الثالثة» هي خاصة بابنة مدير منزل هشام مصطفى، التي ألقيت من الدور العشرين بالملحق السكني بالفور سيزون بمعرفة خليل عبدالستار تميم (شقيق سوزان تميم).
الوحش طالب في بلاغه للنائب العام المصري استدعاء هشام من محبسه في مزرعة طرة (جنوب القاهرة) لسماع أقواله حول واقعات التحريض على القتل بالنسبة لفردي الأمن، وواقعة التحريض على قتل أمين الخزينة، والشروع في قتل زوجته في حادث السيارة على طريق (القاهرة - الفيوم)، وحادث مقتل ابنة مدير منزله.
وقال نبيه الوحش إنه يحتفظ بأسماء الشهود ووظائفهم، وسوف يكشف عنهم، وأنه يخشى الإعلان عن هؤلاء حتى لا يحدث مكروه لهم قبل سماع أقوالهم من جانب رجال «هشام».
مضيفا: إنه لديه شهود، وطالب بتطبيق القانون في الوقائع الثلاث
.
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive