اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

احمد الفيشاوي يعترف بابنته في البيت بيتك

في مفاجاة من العيار الثقيل اعترف الفنان احمد الفيشاوي أمس فى برنامج البيت بيتك مع الاعلامي محمود سعد بأبوته لـ لينا ابنته غير الشرعية من علاقة جنسية اقامها مع مهندسة ديكور تسمى هند الحناوي و أنه أجرى تحليل الدي ان ايه للتاكد من نسب ابنته
و هناك تقرير مصور بصورة لينا مع بابي أحمد و جدو فاروق الفيشاوي و ناناه سمية الألفى
بل اتصلت لينا بـ بابي أحمد و تبادلا كلمات الحب و قال لها أحمد لا تنامى قبل ما بابي يجى !!
و بهذا تم طوي صفحة من المشاكل و القضايا بين أحمد الفيشاوي و هند الحناوي


واليكم تفاصيل اكثر حول الموضوع
استضاف الإعلامي الكبير"محمود سعد" النجم المصري الشاب "أحمد الفيشاوي" في برنامجه الشهير "البيت بيتك" على الثانية المصرية ، ومهد سعد للحلقة قائلاً : أن الفيشاوي الصغير هو صاحب فكرة حضوره للبرنامج من أجل الاعتراف أمام كل الناس بصغيرته "لينا" .
وقال أحمد الفيشاوي : أنا نادم على كل ما فعلته بابنتي عندما رفضت الاعتراف بها ،ولكني الآن أعترف أمام الجميع بأن لينا أحمد الفيشاوي هي ابنتي ،ولن أتخلى عنها أبداً ، وكما رفضت الاعتراف من قبل ، فأنا الآن أقر بأن هذه الطفلة الحبوبة هي ابنتي .
وحول إنكاره لها سابقاً ، قال الفيشاوي : ربما كان الموضوع بالنسبة لي مجرد عند وتحدي لهند الحناوي ووالدها، وكانت هذه التجربة بالنسبة لي كابوس أريد الهروب منه ،ولكني الآن وبعد مرور وقت طويل على الموضوع رجعت لنفسي وفكرت طويلاً بأن هذه الطفلة لا ذنب لها ، فهي ابنتي وليس لها ذنب فيما فعلته بها ،ولهذا أردت أن أصحح كل ما حدث بأني أقول للينا أنتي ابنتي وحبيبتي ولن أتخلى عنك يوماً ، وأتمنى أن أكون لك أباً بمعنى الكلمة .
وسأله سعد هل شعرت بتأنيب الضمير بتخليك عنها ؟ ، فأجاب أحمد : بالطبع ، لا أنكر أن ضميري كان يؤنبني طوال الوقت ، ولم استطع التركيز في عملي ، ولهذا زرتها وأكدت لهند ولوالدها ووالدتها بأني نادم على ما فعلت ، وهم سامحوني ، ولكني رأيت أن هذا لا يكفي لذلك فكرت بأنه من حق ابنتي علي أن كل الناس تعرف الآن بأني كنت مخطئ وندمت على تركي لابنتي وإنكاري لها ،وأقول لكم جميعاً هذه الصغيرة -وقام بإبراز صورة لها -"هي ابنتي لينا أحمد الفيشاوي" .
وعبر الهاتف تحدثت الصغيرة "لينا" إلى والدها الفيشاوي ، وقالت له : بحبك أوي أوي يا بابي ،وقال لها أحمد : وأنا كمان يا لينا بحبك أوي أوي أوي.
وفي نهاية الحوار أكد أحمد أن كل ما يهمه الآن هو رضا لينا عنه ، وقال : أتمنى أن أكون أباً جيداً لابنتي .
وانتهى الحوار وعرض محمود سعد لقطات حية من كاميرا فيديو لمشاهد يلعب فيها أحمد الفيشاوي مع ابنته الصغيرة "لينا" في إحدى الحدائق

0 comments:

Blog Archive