اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

بعد فضيحة كليب سعد الصغير والراقصة

بلد رقاصات صحيح فبعد ظهورها الفاضح كبطلة لكليب سعد الصغير) الذى اثار ضجة واسعة خلال الايام الماضية ابلغت الراقصة وعد متعهدي الافراح والحفلات الذين يتعاملون معها برفع أجرهامن 150 جنيه الى 2000 جنيه مقابل الفقرة الواحدة التى ستقوم بأدائها سواء كانت فى احد الفنادق أو أحد الافراح او حتى حفلة طهور اي بزيادة عشرة اضعاف عن الاجر السابق الذى كانت تحصل عليه قبل تفجر الفضيحة الاخيرة.
كما ابلغتهم الفاجرة ايضا بانها من الان وصاعدا ستحصل على نصف النقوط وليس الربع كما كان يحدث من قبل(كنا في جرة وطلعنا لبرة)!!
كانت الراقصة وعد قد فوجئت بالطلبات تتزايد عليها بشكل لم تتوقعه على الاطلاق وذلك بعد الشهرة الكبيرة التى حققتها بعد انتشار الكليب على نطاق واسع وقيام الصحف والمجلات بنشر اسمها مع اسم سعد الصغير فى التحقيقات التى اجريت معهما لقيامهما بإرتكاب افعال مخلة بالاداب وذلك اثناء اشتراكهما معا فى احياء حفل زفاف بمنطقة الدقى منذ عام.
فيما أكد سعد الصغير ان الحفل مضى عليه اكثر من اربعة اعوام حيث قام باحيائه وهو فى بداية مشواره وتم الافراج عنهما بكفالة قدرها 1000 جنيه بالنسبة لسعد و500 جنيه بالنسبة للراقصة التى تضاعفت شهرتها بشكل لم تكن تحلم به بعد هذه الفضيحة
وكانت الواقعة بدأت في أحد الأفراح في حي بين السرايات بالدقيوكلنا يعرف ما يدور في أفراح الاحياء الشعبيةلكن هذه المرة تجاوز سعد الصغير كل الخطوط الحمراء في هذاالفرحليحوله إلي وكر تدور فيه افعال ووقائع اشبه ما تكون بأفلام البورنو او افلام السكس للي ميعرفش بورنو
هذا عن مكان الواقعةفماذا عن ابطالها الهابطين؟
الراقصة اسمها ولاء السيد،وهي ليست راقصة بالمعني المتعارف عليه في الرقص الشرقي،وانما هي عالمةممن يعتمدون علي اثارة الغرائز بين المدعوين في الأفراح بالملابس العارية المثيرة وهز الوسط بالايحاءات الجنسيةورغم هذا تجاوزت هذه الراقصة المغمورة التي اطلقت علي نفسها اسم? وعد للشهرة كل الخطوط الحمراء هي الأخري
وعندما يتلاقي مطرب بلا سقف اخلاقي مع راقصة بلا حياء وسط المعازف والعيون الجائعة والقلوب المريضة فلابد ان يهييء الشيطان هذا المكان ليتحول إلي نوع من أنواع الجنس الراقص أو الرقص الجنسيوبالتالي يبتعد الأمر كلية عن الفنونصبح امام جريمة من جرائم الآداب التي يعاقب عليها القانون و قد اصبحت الفضيحة قضية يتابعها الرأي العام بشغف كبير نظرا لوجود مطرب معروف ومشهور كمتهم أول فيها،وراقصة مغمورة انتهي بها العمل إلي ان تلتحق بوظيفة في بار?« ?بشارع النيل?!! ?

البداية?!?
?.. ?ولأن مباحث الآداب بالجيزة في? ?غاية اليقظة،? ?فقد علمت بواقعة الكليب الفاضح فور ان انتشر بسرعة الصاروخ بين رواد موقع? »?اليوتيوب?« ?علي الانترنت،? ?وفي نفس الوقت كان الانتشار السريع علي الموبايلات،? ?والسيديهات التي بدأت تباع وتشتري سرا وعلانية?!?

التحريات التي اشرف عليها العميد عمر عبدالعال اكدت ان الكليب الفاضح للمطرب سعد الصغير?!.. ?ويتم اخطار اللواء محسن حفظي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذي يأمر بالاستمرار في التحريات حتي تكتمل مقومات الحصول علي اذن النيابة العامة بضبط واحضار المتهمين?!?
?.. ?وبالفعل تكتمل التحريات ويتم تفريغ? ?الشريط والمشاهد التي يحتويها والغناء المبتذل فيه والذي يحمل اغنية للمطرب سعد الصغير تقول كلماتها?:?

?> ?أحب اعمل كده?.. ?احب اعمل كده
?> ?سايب نفسي خالص ومفيش أحسن من كده
?> ?علي الصدرين تفاحتين
?> ?ايه ده ياجماعة ده?..?
?> ?علي الصدرين تفاحتين
ملحوظة?:?
حينما يصل المطرب الصغير إلي هذه العبارات يتجه نحو الراقصة ليغمس رأسه في صدرها ويطبع فوقه القبلات?!?

ثم يواصل الغناء قائلا وموجها الغناء للراقصة?:?
?> ?نزلت تحت شوية
?> ?حاجة? ?غريبة علي?..?
?> ?نزلت حبتين معرفش رايح فين
ملحوظة?:?
يستخدم المطرب الصغير يديه في لمس بطن الراقصة بطريقة مثيرة ثم يمضي إلي لمس الجوانب المحيطة بالبطن?.. ?ويكمل الغناء قائلا بعد ان يصل إلي مواضع يعف القلم عن ذكرها ونترك للقاريء تخيلها?:?

نزلت تحت شوية
حاجة? ?غريبة علي
نزلت تحت خالص
لقيت رجلين حلوين
وهنا ينظر إلي الراقصة وهو يغني لها قائلا?:?
نفسي اعمل واحد?... ?شاي
اشرب واكيف?.. ?وافضل رايح جاي?!?
نفسي أركب الاتوبيس علشان بحب الزحمة?..?
بحب الكسكسي وأموت في الحمص?..?.
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive