اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شائعات الزواج تلاحق منة شلبي

هل تزوجت منة شلبي سراً؟ .. سؤال ظل يتردد بقوة على مدار الأيام الماضية بعد انتشار عدة شائعات تؤكد أنه تم عقد قران منة شلبي فعلاً على أحد رجال الأعمال من خارج الوسط الفني وأنها بصدد الإعلان رسمياً عن هذا الارتباط في القريب العاجل.
وتأتي هذه الشائعات عقب سلسلة من الاعتذارات التي قامت بها منة شلبي عن العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية بعد نجاح فيلمها الأخير "آسف على الإزعاج" مع الفنان أحمد حلمي.
ورغم حالة الصمت التي ظلت عليها منة شلبي منذ انطلاق تلك الشائعات فلم تشأ أن تنغمس في محاولات الرد عليها ربما لأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها "تفاحة السينما" مثلما يطلقون عليها على الزج باسمها في مثل هذا الموقف فقد ت عدة مرات في قصص حب وزواج منذ انفصالها عن المخرج السينمائي خالد يوسف سواء من فنانين أو شخصيات من خارج الوسط الفني .
وفي تصريحات خاصة قالت منة شلبي: لقد كنت في غاية الصراحة مع جمهوري وكافة وسائل الإعلام عندما كان هناك مشروع ارتباط فعلي في حياتي حيث أعلنت ذلك بكل وضوح وشفافية ولكن انتهى الأمر ولم يحدث نصيب لكن يبدو أن هناك من يحاول نسج القصص الوهمية من خيالاتهم كأنه ليس لديهم سوى منة شلبي التي يتفرغون لحياكة الشائعات حولها.
وأضافت: الشائعات في رأيي جزء من ضريبة الشهرة والنجومية التي يسدد فواتيرها الفنان على مدار مشواره الفني بل أكاد أجزم أن الشائعات صارت تلاحقني فور تحقيق أية نجاحات فنية ولكن يبدو أن النجاح على الصعيد المهني لا يكفي بعض الأشخاص فيتفرغون لحياكة الشائعات والأقاويل المغرضة من كل صنف ولون التي تطال على وجه الخصوص أمور حياتي الخاصة والشخصية.
لقد تعودت على الشائعات وأصبحت لا أتأثر بها، ولا أتكلف عناء الرد عليها بل أتجاهل الصحافة الصفراء تماماً لأنني في حال قمت بالرد عليها سأعطيها حجماً أكبر مما هي عليه، أتجاهلها تذوب، أغذيها تكبر ويكبر من ورائها، أعتبر الشائعة كالغبار في حال تعرض لنسمة هواء صغيرة يتلاشى

.

0 comments:

Blog Archive