اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

عمرو ذكي في ريال مدريد ومتعب الى ويجان

اقترب عميد الاندية الاسبانية ريال مدريد من التعاقد مع نجم منتخب مصر البلدوزر عمرو زكي مهاجم ويجان أثليتيك الإنجليزيخلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل المقبل مقابل 23 مليون دولار اي حوالي 120 مليون جنيه مصري
وذكر الموقع الرسمي لويجان على الإنترنت إن زكي سينضم إلى الفريق الملكي الإسباني لتعويض غياب الاسطورة الهولندي رود فان نيستلروي المقرر غيابه حتى نهاية الموسم بعد إصابة بالغة في الركبة.
وذكر الموقع ذاته، أن عماد متعب المعار من الأهلي المصري للاتحاد السعودي في طريقه للانتقال إلى ويجان لتعويض غياب زكي زميله في المنتخب المصري خاصة أنهما يمتلكان نفس وكيل الأعمال.
وجاء الإعلان عن هذا الأمر متزامنا مع تأكيد ريال مدريد على وجود مفاوضات لضم لاعبين اثنين في مطلع العام القادم لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد تعثر التعاقد مع الأرجنتيني هرنان كريسبو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.
وانتقل زكي قبل بداية الموسم الجاري من الزمالك المصري إلى ويجان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولذلك فإن رحيله إلى إسبانيا سيتطلب موافقة الناديين المصري والإنجليزي.
وتألق زكي في بداية الموسم الجاري، وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيل ثمانية أهداف، قبل أن يتراجع مستواه بعض الشيء ويعاني من إصابة أبعدته عن المشاركة في آخر مباراتين، ليقفز الفرنسي نيكولا أنيلكا هداف تشيلسي إلى المركز الأول برصيد 12 هدفا.
وستكون هذه الصفقة في حال حدوثها بمثابة الحلم لجماهير الكرة المصرية؛ لأن زكي سيصبح أول مصري وعربي ينضم للعملاق الإسباني، كما أن ذلك سيساهم في ارتفاع مستوى اللاعب، مما سيمنح "الفراعنة" دفعة هائلة للتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 للمرة الأولى منذ عشرين عاما.
ورنا يوفقك يا عمرو وهي دي نتيجة اي لاعب يخرج من المستنقع المسمى بنادي الزمالك

0 comments:

Blog Archive