اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الاتحاد السعودي سينهي اعارة عماد متعب

اقتربت مشكلة نجم المنتخب المصري عماد متعب والمعار حاليا إلى نادي اتحاد جدة السعودي من الحل بعدما بعدما وافقت ادارة النادي السعودي على إنهاء فترة إعارته التي تنتهي مع نهاية الموسم الجاري من أجل تحقيق حلم اللاعب بالاحتراف في أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وذلك بناء على طلب من النادي الاهلي
وذكرت بعض التقارير في هذا انه من المنتظر أن يحصل اتحاد جدة على تعويض مادي في حالة إنهاء إعارة متعب، بالاضافة الى استرداد النادي جزءا من قيمة التعاقد الذي دفعه للأهلي المصري وللاعب مقابل ضمه في بداية الموسم لمدة عام.
وكان اتحاد جدة قد تحسب لرحيل متعب بالدخول في مفاوضات مع مهاجمين آخرين، وهما التونسي أمين الشرميطي المحترف ضمن صفوف هيرتا برلين الألماني، والآخر من أمريكا الجنوبية واسمه كروز، وهو ما يؤكد ان الاتحاد في سبيله لإنهاء إعارة متعب.
وكان متعب قد تخلف في العودة إلى السعودية بعد سفره إلى القاهرة لمؤازرة فريقه القديم الأهلي في لقائه أمام فريق القطن الكاميروني في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتأخر اللاعب بسبب ظروف التجنيد، الأمر الذي سبب أزمة للاعب مع نادي الاتحاد، إلا أن المسئولين في الاتحاد المصري تدخلوا وأنهوا الأزمة سريعا وبعثوا مذكرة إلى النادي لشرح ملابسات تأخر اللاعب وأنها خارجة عن إرادته.
ومن جانبه، أكد متعب أنه لم يتوقع ما حدث وقال انه فوجئ بالإجراءات الروتينية في مطار القاهرة والتي أدت الي حرمانه من العودة للسعودية واللحاق بفريقه للاستعداد لمباريات الدوري السعودي.
وشكر متعب حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري وسمير عدلي إداري الفريق الذين تدخلوا لإنهاء مشكلته سريعا.
وفي نهاية حديثه تمنى متعب الاستمرار في المنافسة على لقب هداف دوري المحترفين السعودي الذي عشق جماهيره التي تحرك الصخر، وقال "لم أتوقع هذه المنافسة الشرسة بين الأندية السعودية وأتمني ان اسعد كل محبي الاتحاد الذي يطبق التعامل مع المحترفين علي أكمل وجه ولكن حلم الاحتراف الاوربي هو اهم شيء في حياتي".

0 comments:

Blog Archive