اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

أعداء تامر حسني وتامر أمين على الفيس بوك

رغم أن الـ صنع نجومية العديد من الشباب والفتيات، رغم عدم امتلاكهم موهبة الغناء،أو التمثيل،أو كرة القدم، إنما لمجرد إنشائهم مجموعات تعبر عن أهداف، وميول يشاركون فيها عشرات الشباب، وفي الوقت نفسه هناك آخرون ساعدوا فى إنشاء العديد من المجموعات ضد نجومية البعض، حيث يعبر بعض الشباب عن كرههم الشديد للكثير من النجوم.
اصبح الموقع الاجتماعي الشهير فيس بوك احد اكثر الاماكن المفضلة لدى الشباب المصري على شبكة الانترنت ووجدوا فيه متنفسا للتعبير عن اراؤهم سواء السياسية او الاجتماعية او رايهم في الشخصيات الفنية والعامة وكما صنع فيس بوك نجومية العديد اصبح ايضا ارضا خصبة للجروبات المتخصصة في مهاجمة المطربين والممثلين وايضا المذيعين
تامر حسني على سبيل المثال، الذي لقبه البعض بنجم الجيل، وأطلق عليه العديد من معجبيه ألقاباً عديدة، أنشئ ضده على شبكة الانترنت أكثر من 12 جروبا، يعلن أعضاؤها كراهيتهم الشديدة له، واهتمامهم البالغ بحصر أخطائه، وهفواته، والتركيز على قضية تهربه من التجنيدو أشهر هذه الجروبات بعنوان " لو هذا الجروب وصل لبتاع عشرة الاف بنى آدم ..حنرجع تامر حسني السجن " وجاء وصف تامر حسني فيه " أسوأ مثال للشاب المصري، من أجل المال باع المبادئ، مزور دافع رشوة ، دخل السجن، .و للأسف قالوا له وحشتنا، وأنا و كل الجروب وملايين غيرنا بنقول لك أرفتنا، الرحمة بقى، ده ناقص يطلعلى من الحنفية" وقام أعضاء الجروب بإجراء محاكمة شعبية لتامر وأوقعوا عليه أقصى عقوبة، وبالمثل أيضاً هناك جروب بعنوان"أنا وأنت وتامر حسني " قال فيه "مشرف الجروب" شريف صبري: تامر حسني في كل مكان، من أجل هذا السبب عملنا الجروب نثبت فيه انه ليس فناناً"
أما عن تامر أمين مذيع برنامج البيت بيتك فقد أنشأ البعض ضده جروب بعنوان "إحترس، تامر أمين ضار جداً بالصحة" وراحوا ينتقدون إنحيازه التام للحكومة "في الفاضية والمليانة" وهجومه على الإخوان "عمال على بطال".

بينما أنشأ البعض غرفة بعنوان نحن نكره سمير غانم ،ووضعوا صورة من أسوأ صور سمير غانم للتعبير عن مدى اشمئزازهم، وكراهيتهم له، وتحت عنوان " سمير غانم دائما يسخر من إمراته لأنها بتعلّم" عبر البعض عن إحساسهم بنقص سمير غانم، وإحساسه بالنفسنة من زوجته وقال أحدهم : لا أحب الرجل الذي يسخر من إمراته ليظهر انه مظلوم، وتحت سؤال " بتكره سمير غانم ليه؟ " تنوعت الأجابات وجاءت مترابطة ومتسلسلة فى منطقيتها ، حيث قال أحدهم : أكيد سمير بتاع جوليو ورومييت والمتزوجون غير سمير بتاع دور مى فاصوليا، سمير هو أحسن واحد قدم كوميديا الفارس في مصر، صحيح هو قدم أتفه مسرح في مصر، لكن إيه اللى فؤاد المهندس قدمه في السينما ؟؟ وما وجه الاحترام في سينما الأخ اسماعيل يس ؟ أنا شخصياً شايف إن الضحك من أجل الضحك هدف نبيل جداً، سمير ياما قتلني ضحك فى مسرحية المتزوجون، بعدها أنا لا أعترف بسمير غانم نهائيا، لترد عليه أخرى قائلة: كلامك منطقي جدا وتحليلك معقول.. سمير زمان أيام ثلاثي أضواء المسرح كان بيقتلنا ضحك والمتزوجون كمان تقريبا هي مانتذكره له، غيرها نشعر أن كل ما بيكبر كل ما بيزيد في الهبل كما أن في حواراته بيتكلم في أي حاجة وبيستظرف حتى فطوطة اللي كنت بحبها زمان لما بنشوفها من تاني بحس إن فيها استخفاف مع إنها علقت معانا فترة طويلة وكنا حابينها، بينما علق ثالث قائلا: كمان موجة الإسفاف في مسرحياته بقت عاليه جدا ... وفي كل مسرحية لازم يعمل ايفيهات جنسيه .. دة غير عمليات التجميل اللى شوهت منظر مناخيره ..
ويبدو ان الإعلامية هالة سرحان لازالت محل إنتقاد الجمهور الذى لم ينس لها واقعة "فبركة" لحلقة "بنات الليل" وأنشأ البعض ضدها غرفة بعنوان "مع او ضد هالة سرحان" ورغم اسمها الذي يبدو حياديا،إلا أن كل أعضائها أبدوا كراهيتهم الشديدة لهالة سرحان،وسخروا سخرية لاذعة من أدائها الإعلامي الهابط

0 comments:

Blog Archive