اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

دبي تحاكم بريطانيين بسبب ممارسة الجنس على الشاطيء

تأجل نظر قضية اثنين من البريطانيين اتهما بممارسة الجنس على شاطيء دبي الى يوم الثلاثاء التاسع من سبتمبر ايلول حتى يستطيع الشرطي الذي القى القبض عليهما ان يقدم أدلة.

وقال البريطانيان اللذان اعتقلا في اوائل يوليو بانهما غير مذنبين في تهمتي ممارسة الجنس علنا وارتكاب فعل فاضخ في العلن لكنهما اقرا بانهما مذنبان بتناول الخمر بدون تصريح.

وقال محاميهما حسن مطر لرويترز بعد ان اجلت محكمة جنح دبي الجلسة " هذه المرأة بريئة. والتقرير الطبي للشرطة يبين انها لم تمارس الجنس."

وقال المحامي ان موكليه طلبا سرعة اصدار الحكم لانهما يريدان العودة الى بريطانيا في اسرع وقت ممكن. واضاف انه اذا ثبت انهما مذنبان سيواجهان حكما بالسجن لمدة عامين.

والقي القبض على المتهمين على الشاطيء بعد لقاء في احدى الحفلات التي تنظم في الفنادق الفاخرة ايام الجمعة.

وتناول الخمر محظور في دولة الامارات العربية المتحدة بدون تصريح لكن مرتادي الحفلات يتناولونها بحرية في عطلات نهاية الاسبوع في الحانات والملاهي الليلية. وقال مطر ان المرأة وهي مقيمة في دبي لديها تصريح لتناول الخمر في حين ان الرجل كان زائرا للبلاد.

وتجتذب دبي المركز التجاري والسياحي في الخليج الكثير من الموظفين والعمال الاجانب من المديرين الغربيين ذوي الرواتب المرتفعة الى العمال الاسيويين ذوي الاجور المتدنية
والله جماعة طيبين بتوع دبي ومغفلين البريطانيين ..طب كانوا ييجوا عندنا مصر ولو عاوزين يعملوها في وسط الشارع محدش هايتكلم واللي هيفتح بقه هايقولوا له انت عايز تضرب السياحة يا جحش.

0 comments:

Blog Archive