اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اريد ان اتزوج مرتاح البال

هذا الموضوع يدخل تحت قائمة الاستشارات الطبية التي نعتقد بوجود فائدة في عرضها
عزيزى د./ خالد،
انا اولاً اسف جداً جداً على التطويل فى القصة ولكن يجب ان تقص كامله - محمود من مصر حدخل فى الموضوع على طول.
جاء وقت الصفاء بينى وبين خطيبتى التى فى القريب العاجل انشاء الله تعالى سوف يتم زواجنا ارجو من الله.
وفى هذا الوقت قررنا اننا نتمتع سوياً دون ان يحدث شيئ نندم عليه بمعنى اننا نبتعد عن الغشاء نهائيا.ً
وفى المرة الاولى فى مرحلة المداعبه ادخلت اصبعى الوسطى فى فرجها ولكن للاسف الشديد انه دخل دون جدوى ودون حاجز واخد الشك والوهم يقتلنى حتى قرائت تعليقك فى المنتدى عن الغشاء المطاطى ولكن لن يستريح قلبى ولم اصارحها بشيء. وفى مرة اخرى حاولت اتاكد اكتر على العلم باتفاقنا اننا لن نقترب نحو الغشاء نهائى وفى احدى المداعبات اذ انها تألمت الماً بسيطاً وخرج من فرجها دم ولاكن ليس نقطتين كما ذكرت بل كان كمية ليست صغيرة وتغير شكل فرجها فى لحظة وصاحبها ألماً بعد ذلك لمدة يوم تقريبا.ً
السؤال بعد ذلك؟ هل ما حدث هو فض للغشاء عن طريقى وانا لم المسها بقضيبى بتاتاً هل المداعبه لو زرادت على هذا النحو يمكنها فض الغشاء وهل كثرة نزول الدم يعنى شياً مع انها كانت اتمت عملية الدورة الشهرية لديها اكتر من 12 يوماً.
ارجو من سيادتك الجواب لان هذا الرد سوف يغير مسيرة حياتى الاتية كلها وادعو من الله ان يتركنى الشك وان نتزوج زواجاً صالحاً لانى احبها جدا.ً
ولي رجاء خاص جداً جداً واننى آسف على التطويل. ارجو من سيادتكم ان ياتينى الرد على الايميل بتاعى هذا وآسف جدا على اباحة كلامى هذا ولكن لكى اوضح الصورة كامله.
واشكرك جداً يادكتور خالد.. وارجو منك الرد

عزيزى:
انت تخضع خطيبتك لإختبارات عويصة، وتمارس معها الجنس لا لشئ إلا لأنك تريد إمتحانها فقط، ولاتهمك كإنسانة أو كمشاعر، وأنت تقول أنك تحبها ولكنك فى الوقت نفسه مستعد لتركها لورسبت فى الإمتحان، أعتقد أنك لا بد أن تواجه نفسك بصدق هل تحبها أم لا؟ وأرح نفسك وأرحها من هذه الإختبارات.


***

0 comments:

Blog Archive