اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

المشاهد الجنسية في الريس عمر حرب تم تخفيفها

في حوار صحفي مع النجم الشاب هانس سلامة اكد وجود مشاهد اكثر سخونة تم تصويرها في فيلم الريس عمر حرب ولكن تم حذف بعضها وتخفيف حدة البعض الاخر وهذا نص الحوار

أنت وسيم.. فهل تعانى من نقص في الأعمال الرومانسية التي تعرض عليك؟
هناك آلاف الشباب أكثر وسامة منى فشكلي ليس له دخل في أدواري. صحيح إنني قد سبق أن قدمت أدواراً رومانسية كثيرة ثم ابتعدت عن هذا اللون وقدمت أدواراً من أفلام الحركة مثل «خيانة مشروعة» و«الأولة في الغرام» وأخير «الريس عمر حرب» و أؤمن بضرورة عمل حساب السن عندما أكبر ولا تناسبني أدوار الرومانسية.


- ولماذا لم تنجح إلا في مدرسة يوسف شاهين؟!

يوسف شاهين وخالد يوسف من أكثر المخرجين ارتاح معهم في العمل، لكن الموضوع لم يتحول إلى عقدة عند التعامل مع غيرهما، بدليل أفلامي «السلم والثعبان» و«أزى البنات تحبك» و«الأولة فئ الغرام» ونجحت وكلها مع مخرجين غير يوسف خالد، لكن المسألة أنني ارتاح نفسيا مع خالد يوسف وهو يرتاح معي فلماذا لا نتعامل معا كثيرا؟

- إيرادات أفلامك في المنطقة الدافئة لا كبيرة ولا صغيرة .. صح؟!

الإيرادات ليست المعيار الوحيد لنجاح أي فيلم، ولا تهمني الإيرادات بشكل ملح إنما يهمني تحقيق المعادلة الصعبة بالموازنة بين الجانب الفني، والجانب التجاري والحمد الله لم يسقط لي فيلم بعكس غيري من النجوم وفيلم «الريس عمر حرب» يتصدر الإيرادات رغم وجود نجوم كبار في المنافسة.

- هل يعنيك منافسة أحمد السقا وكريم عبد العزيز؟!

لا.. وأتمنى لهما النجاح لكن النقاد هم أصحاب فكرة هذا النوع من المنافسة.

-فكرة فيلمك «الريس عمر حرب» تهم فئة محدودة، فما رأيك؟!

أغلب المصريين لا يدخلون كازينو، تماما كما أنهم لا يلعبون (ويجا) ونحن لم نقدم فيلما تسجيليا عن الكازينو، لكن الفيلم حدوته مختصره عن الكازينو والفيلم يرى أن الدنيا كازينو، لكن بشكل مصغر، فالمكان تحدث فيه أحداث متشابهة مع ما نعيشها في الدنيا مثل شهوة الربح والخسارة، وتتردد عليه جنسيات مختلفة.

-هل الفكرة «ملطوشة» من الفيلم الأمريكي «محامى الشيطان»!

ممكن أن تكون الفكرة هي نفسها، أي القائمة على أفعال الشيطان وتحكمه فيمن حوله، لكن فيلمنا ليس له نفس المضمون «محامى الشيطان» وقيل إن الفيلم يشبه فيلم «كازينو» الأمريكي لكن أقول إنه ليس أي فيلم يتم تصويره داخل كازينو يتشابه مع الفيلم الأمريكي فهناك العديد من الأفلام الأمريكية التي يتم تصويرها داخل كازينو لكنها لا تتشابه.

- المشاهد الجنسية الكثيرة في الفيلم كانت محل اعتراض البعض!

هذه المشاهد لم يكن غرضها تجارياً، وإلا كنا قدمنا فيلما تافها يكسب أكثر، فالفيلم يحمل رسالة ولا يجوز تسطيحه وربط المشاهد الجنسية بالرغبة في زيادة الإيرادات لقد تم تخفيف المشاهد الجنسية بعد تصويرها وكانت موظفة دراميا في الفيلم.

- هل حقا رفضت مشهد شذوذ جنسي مع مواطن عربي في الفيلم؟!

عندما سمعت ذلك، ضحكت فلا يوجد أي شيء من ذلك في سيناريو الفيلم.

- في نهاية الفيلم انتصار الشر على الخير وهى المرات القليلة التي يحدث فيها ذلك في السينما؟

لم تكن رسالة الفيلم عمن يتغلب في النهاية وطبيعي أن ينتصر الشيطان على الإنسان فليس منا من هو ملاك أو من لم يضعف أمام وسوسة الشيطان وهو ما أردنا توصيله للجمهور حتى يفكروا جيدا في سلوكياتهم.

- هل اعتبرت مسلسل «مداح القمر» عن حياة الموسيقار بليغ حمدي فرصة ثمينة ضاعت منك؟!

لا.. فقد حدثت خلافات مادية مع قطاع مدينة الإنتاج حول أجرى وموعد التصوير.

- قالوا إنك غاليت في الأجر، وطلبت اختيار ممثلي المسلسل؟!

لم أعمل في المسلسلات من قبل، لذلك لم أحدد لي أجرا، وقبل هذا المسلسل عرض على مسلسل آخر بأجر 6 ملايين جنيه واعتذرت لانشغالي بفيلم «الريس عمر حرب» عرضوا على مسلسل «مداح القمر» قلت لقد عرض على من قبل بمبلغ 6 ملايين جنيه كأجر لكنني خفضتها إلى خمسة ملايين فقط لإعجابي بموضوع المسلسل ورغبتي في تجسيد دور البطولة فيه أما عن اختيار الممثلين فلم أطلب ذلك لأنه من اختصاص مخرج العمل

0 comments:

Blog Archive