اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الكدابن العرب

اجتمع 8 كدابين عرب من دول مختلفة وكل واحد يقول كدبته ..و يتفاخر بأنه إنسان مميز ومسوي معجزات!!!


المصري قال : أنا اللي لونت البحربالأحمر – رميت الصعايدة بالترعه ...
وبنيت الأهرامات


الأردنـي قال : أنااللي ذبحت البحر الميت – سممت الطفايله ....
ورفعت عمدان البتــرا


اللبناني قال : أنا اللي عجزت جبل الشيخ – كسرت مناخير البنات....
ونحتت مغارة جعيتا


السوري قال : أنا اللي بردت نبع بردى - طعنت الحماصنة ....
ونحتت تدمــر


السوداني قال : أنا اللي قسمت النيلين – قتلت الجن جاويد...
ولونت الشعب بالأسود


العراقـي قال : أنا اللي لاقيت دجلة بالفرات – طردت الأمريكان....
وشنقت صدام حسين



الفلسطيني قال : أنا اللي بنيت قبـة الصخرة – قتلت اليهـود.....
ورجعت فلسطين



وقف الخليجي فجأة وصرخ بوجههم وسألهم :




تعرفون المحيط الهنــدي؟؟



قالوا له : أكيـــد نعرفــه !!!!


قالهم :أنــــــــاكفيلــــــــــه !!!





اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا


شاهد ايضا معنا

عيد الام وعيدالميلاد حرام في السعودية

مخاطر العادة السرية

شرح كامل لمكونات الكمبيوتر الهاردوير

مصرية تغتصب طفلة سعودية من الخلف

كارول سماحـة تقـلد جورج وسوف

0 comments:

Blog Archive