اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مرتضى منصور يفجر مفاجأت في مقتل سوزان تميم



فجر مرتضي منصور، مفاجأة من العيار الثقيل في قضية مقتل سوزان تميم.
وقال منصور أن عادل معتوق، زوج المطربة حقق ما تمناه من 3 سنوات بقتل سوزان تميم في دبي، ودلل علي ذلك بظهوره في يوم الكشف عن مقتلها في دبي، وإخطاره رسمياً بإلغاء توكيلين كان قد حررهما منذ 3 سنوات يوم 20 أغسطس الماضي، أي بعد مقتل تميم بـ 23 يوماً فقط.
وأضاف لصحيفة "المصري اليوم" كنت قد تعرفت علي زوج المطربة عادل معتوق قبل سنوات عن طريق أحد الفنانين المشهورين، ولم ألتق به، وطلب مني الوقوف إلي جواره ضد زوجته المطربة سوزان تميم، وأخبرني بأنه يتعرض لاضطهاد من رجال أعمال في مصر، وأنه متزوج من المطربة في حين ادعت في محضر بقسم شرطة المعادي أنه يطاردها ونفت زواجها منه، واتهمته بمحاولة قتلها، وتم حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
وأضاف أن معتوق بعد خروجه من الحبس أخبره في أكثر من اتصال هاتفي بأنه يريد الانتقام من سوزان تميم، وقال لي بالحرف: "أريد قتلها.. وتدميرها لن أتردد في هذا أبداً، ولكن أريدها أن تخرج بعيداً عن مصر، وعن الرجال التي تحتمي بهم، ولن أتركها في حالها".
وأشار منصور إلي أن معتوق قال له: إنه تعرف علي سوزان في باريس بعد هروبها من لبنان وزوجها علي منذر، وأنه حاول إعادتها مرة أخري، إلا أنها أصرت علي عدم العودة، فأجري لها معتوق 18 عملية تجميل في الأنف والعيون والوجه، وأنه عندما حضر وراءها استأجرت مجموعة من البلطجية وحاولت قتله.


وأوضح أن عادل معتوق قام بتحرير توكيلين من أجل تولي قضيته مع زوجته سوزان تميم، التي تم حبسه فيها 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وبعدها أرسلت إنذاراً إلي محسن جابر لإقدام تميم علي الإعداد لعمل فني معه في حين كان هناك عقد احتكار مع الشركة العربية الأوروبية للإنتاج الفني.
وتابع: فوجئت بعد 23 يوماً من مقتل سوزان تميم بخطاب رسمي علي منزلي من معتوق عن طريق مكتب يخطرني فيه بإلغاء التوكيلين دون إبداء أسباب، ولم أفهم أسباب الإلغاء في هذا التوقيت بالتحديد.

وقال منصور: إنه كان يشك بأن معتوق وراء قتل سوزان تميم في دبي، عندما علم بالخبر إلا أن سند الوكالة كان يمنعه من الكلام، إلا بعد إلغاء هذه الوكالة، فإنه مستعد للمثول أمام أي جهة تحقيق بعد أداء اليمين القانونية بأن معتوق قال له في أكثر من 10 اتصالات هاتفية: إنه ينتظر خروج سوزان تميم من مصر من أجل قتلها.


ودلل منصور علي كلامه بأن معتوق كان أول من وصل إلي دبي، وظهر أمام كاميرات التليفزيون، وهو يبكي فكيف يبكي علي سيدة كان يعرف أنها علي علاقة بآخرين وهي علي ذمته، وأنه كان يريد قتلها، إلا إذا كان يريد أن ينفي الاتهام عن نفسه، على حد قوله..


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive