اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اتهامات بالقتل وجلب الهيروين الى والد وشقيق سوزان تميم

تقدم نبيه الوحش المحامي ببلاغ إلي المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام ضد والد سوزان تميم وشقيقها يطالب فيه بالقبض عليهما عن طريق الانتربول والتحقيق معهما في جريمتين ارتكباهما منذ 4 سنوات.

واتهم البلاغ والد سوزان تميم بأنه في غضون عام 2004 شارك في جلب وتهريب الهيروين من لبنان في ساعة يد حريمي وتم ضبطه متلبساً ولم يعرف مصير المحضر حتى الآن.

كما اتهم مقدم البلاغ شقيق سوزان تميم (خليل) بارتكاب جريمة قتل داخل شقة شقيقته بالملحق السكني بفندق "الفورسيزونز" وأنه خرج من القضية.

وقال الوحش إن هشام طلعت مصطفي هو الذي ساعد والد سوزان تميم وشقيقها في الإفلات من العدالة.
ونسبت النيابة إلى محسن السكرى ، انه ارتكب جناية خارج البلاد اذ قتل المجنى عليها سوزان عبد الستار تميم عمدا مع سبق الاصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية "لندن" ثم تتبعها الى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث استقرت هناك.

وأضافت المحكمة أن المتهم أقام بأحد الفنادق بالقرب من مسكن سوزان ، واشترى سلاحا أبيض (سكين) أعده لهذا الغرض ، ثم توجه إلى مسكنها وطرق بابها ، زاعما انه مندوب عن الشركة مالكة العقار الذى تقيم فيه لتسليمها هدية وخطاب شكر من الشركة ، ففتحت له باب شقتها إثر ذلك ، وما إن ظفر بها حتى إنهال عليها ضربا بالسكين محدثا إصابات شلت مقاومتها وقام بذبحها قاطعا الأوعية الدموية الرئيسية والقصبة الهوائية والمريء مما أودى بحياتها.

وذكرت النيابة ان هذا الامر مبين وموصوف بتقرير الصفة التشريحية والتحقيقات وكان ذلك بتحريض من المتهم الثانى هشام طلعت مصطفى مقابل حصول السكرى منه على مبلغ نقدى قيمته مليونا دولار ثمنا لارتكاب تلك الجريمة . كما حاز بغير ترخيص سلاحا ناريا (مسدس ماركة سى زد) عيار 35ر6 على النحو المبين بالتحقيقات ، وحاز أيضا ذخائر (29 طلقة عيار 35ر6) حال كونه غير مرخص له بحيازته على النحو المبين بالتحقيقات.

ونسبت النيابة العامة إلى هشام طلعت مصطفى انه اشترك بطرق التحريض والاتفاق والمساعدة مع محسن السكرى فى قتل المجنى عليها سوزان عبدالستار تميم انتقاما منها وذلك بأن حرضه واتفق معه على قتلها وإستأجره لذلك مقابل مبلغ مليونى دولار ، وساعده بأن أمده بالبيانات الخاصة بها والمبالغ النقدية اللازمة للتخطيط للجريمة وتنفيذها وسهل له تنقلاته بالحصول على تأشيرات دخوله للمملكة المتحدة ودولة الامارات العربية المتحدة فتمت الجريمة بناء على هذا التحريض وذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

وخلال جلسة التحقيقات بالنيابة مع هشام والتي استغرقت 4 ساعات ونصفا علي مدار 12 ورقة تمسك هشام بكلمة ما حصلش في مواجهة اعترافات السكري بأنه حرضه علي القتل?.

وقال ان الصوت في التسجيلات الخمسة التي قدمها السكري للنيابة مفبرك رغم انه يشبه صوته?.

0 comments:

Blog Archive