اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هشام طلعت سيدفع دية ب20مليون دولار لأسرة سوزان تميم


في كل يوم تظهر تفاصيل جديدة وغريبة في قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.
اخر تلك الغرائبهي اعتراف محسن السكري ان هشام طلعت مصطفي اشترط عليه ذبح الضحية، وفصل رأسها عن جسدها، وتسليمه الرأس مقابل حصوله علي باقي المبلغ المتفق عليه.

وذكر السكري أن هشام طلعت مصطفي كان يكره سوزان بشدة، وأراد الانتقام منها بأبشع صورة، لذلك طلب منه قطع رأسها والعودة به إلي مصر، علي أن يساعده في الخروج به من مطار القاهرة.

ويبدو ان السكري فشل في فصل رأس القتيلة، لأن ذلك كان يستدعي استخدام آلة أقوي وأكثر حدة من السكين التي اعتمد عليها في جريمته.

كان تقرير الطب الشرعي كشف عن وجود كسر في بنصر اليد اليمني للقتيلة، ما يعني أنها قاومت قاتلها، إضافة إلي وجود 8 طعنات نافذة بالرقبة والصدر، مشيرة إلي أن مقاومة سوزان أدت إلي إصابة القاتل بجرح بسيط.
وفي سياق متصل، قالت مصادر، قريبة من أسرة هشام طلعت مصطفي وفريق الدفاع عنه، إن النية تتجه إلي دفع دية لوالد سوزان تميم قيمتها 20 مليون دولار، مقابل التنازل عن حقه، وأن ذلك سيتم بناءً علي تعليمات من هشام.
وقال مصدر قضائي إنه في حالة الاتفاق علي دفع الدية وتنازل والد سوزان - عن حق الدم، يمكن أن تصل عقوبة هشام إلي الحبس 3 سنوات.
وقالت صحيفة الجمهورية ان هشام أكد لمحامييه الدكتور شوقي السيد والمستشار حافظ فرهود خلال الزيارة ثقته في براءة ساحته من كافة الاتهامات التي وجهت إليه.

وقال لهما "إنني واثق من براءتي".

ثروة سوزان 250 مليون جنيه

وكشف كمال يونس محامي سوزان تميم أنها تمكنت خلال 4 سنوات فقط من تحقيق ثروة بلغت 250 مليون جنيه.

وقال انه في عام 2004 جاءت سوزان لمصر هاربة من لبنان ووقتها لم يكن معها 15 جنيها ولكنها خلال 4 سنوات حققت ثروة قدرها 250 مليون جنيه مشيرا الي أن صراعًا شديدا شب مؤخرا بين والد سوزان ووالدتها بسبب تقسيم الثروة التي تركتها .

وكشفت مصادر لصحيفة الوفد عن معلومات مثيرة قالت المصادر إن هشام طلعت مصطفي كان يغدق علي سوزان تميم بالهدايا الثمينة.

وقالت المصادر إن هشام أهدي لسوزان فيلا في مدينتي يقدر ثمنها بحوالي 6 ملايين جنيه كما أهدي لها حزامًا مرصعًا بالألماظ ثمنه 165 ألف دولار.

وأكدت المصادر أن هشام كاد يتزوج من سوزان منذ حوالي عام وقالت المصادر: سعي هشام بكل السبل لإقناع والدته بالموافقة علي زواجه من سوزان ومن أجل هذا أرسل سوزان مع أمه واخوانه لأداء العمرة علي أمل أن يؤدي هذا الأمر الي التقريب ما بين والدته وسوزان.

وأضافت المصادر: عندما عادت والدة هشام من أداء العمرة وسألها عن رأيها في زواجه من سوزان تميم ردت عليه قائلة "بلاش يا ابني أنا قلبي مقبوض من الحكاية دي".

وقالت المصادر إن جهات التحقيق في دبي بعد معاينتها لجثة سوزان تميم رجحت أن يكون القاتل كان تحت تأثير مخدر أثناء ارتكابه للجريمة فكل الطعنات لم تكن غائرة وهو ما يدل علي أن يد القاتل كانت مرتعشة ولم تكن في قوتها.

وكشفت المصادر أن محسن السكري دفع رشوة قدرها 200 ألف دولار للقائمين علي أمن العقار الذي كانت تقيم فيه سوزان تميم مقابل أن يوهموها بان محسن السكري يحمل لها هدية من إحدي الشركات وبالتالي تفتح له باب شقتها.

وأكدت المصادر أن محسن السكري أجبر علي تقديم استقالته بعد وقوع حادثة سرقة ألماظ من أحد الفنادق ووقتها كان محسن مسئولا عن السياحة والفنادق بجهاز أمن الدولة.

وقالت المصادر: لم يكن محسن مدخنا حيث لم يشرب سجائر قط ولكن المفاجأة أن الشرطة عثرت داخل شقته علي برطمان ملئ بالكوكايين يقدر ثمنه بـ 500 ألف دولار.

0 comments:

Blog Archive