اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

احمد السقا اصبح مؤلف اغاني وافلام

يبدو ان فكرة التاليف استهوت مؤخراالفنان أحمد السقا،حيث انتهى مؤخرا من كتابة قصة اجتماعية في قالب بوليسي استوحاها من الفترة التي مارس فيها لعبة كرة القدم، وكاد يتحول إلى نجم من نجوم الكرة، لولا انشغاله بالتمثيل والدراسة في معهد الفنون المسرحية..
السقا أعطى القصة السيناريست الشاب أحمد فهمي في أول تجاربه في التأليف السينمائي ليعد لها السيناريو والحوار، ويحولها إلى فيلم سينمائي يشارك أحمد بطولته بطلة أفلامه المفضلة النجمة الشابة منى زكي..
السقا سبق له خوض تجربة تأليف الأغاني، وكتب أغنية للمطرب محمد نور بعنوان " مالك يا ترى " ..والتى انتهى من تسجيلها مؤخرا ضمن ألبومه الجديد الذى سيطرح فى الأسواق قريبا..ووعد السقا صديقه "نور" بأن يكون هناك المزيد من التعاون بينهما فى الفترة المقبلة ، كما طلب السقا من المخرج أحمد صالح الاستعانة بهذه الأغنية فى الدعاية لفيلمه الجديدة " الديلر " .
وكان السقا قد انتهى من تصوير بعض مشاهد "الديلر" في تركيا ، وعاد بعدها لقضاء شهر رمضان مع اسرته ، ثم سيعود لاستئناف المشاهد المتبقية من الفيلم بعد العيد مباشرة ..
فيلم " الديلر " يشارك السقا بطولته خالد النبوى ومى سليم، وتدور أحداثه حول شاب فقير تضطره الظروف للعمل ك"ديلر" فى أحد الكازينوهات ليصطدم مع عدد من تجار المخدرات ..
وتتطور الأحداث حتى يصبح من أكبر تجار المخدرات فى مصر، إلى أن يلتقى براقصة تلعب دورها مي سليم تؤثر كثيرا فى تفكيره وتنجح فى تغيير مسار حياته إلى أن يظهر فى طريقه ضابط شرطة متميز فى عمله ومكلف بالقبض عليه ليس فقط لأنه تاجر مخدرات ولكن أيضا لأنه ينافسه على قلب مى سليم

0 comments:

Blog Archive