اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مشكلة فض غشاء البكارة

حضرة الدكتورالفاضل،
انا مشكلتي مشكله ومثيره للخجل وانا اتقزز من نفسي لسردها ولكني خائفه واريد جوابا شافيا.
عمري 26 سنه ومخطوبه وساتزوج بعد شهر وافكر جديا بفسخ الخطوبه والسبب ممارسات خاطئه. فعندما كنت صغيره بعمر 9 سنوات كنت امارس ممارسات جنسيه مع ابن الجيران الذي كان من عمري كنا ننام فوق بعض عرايا وكان يضع عضوه على اعضائي التناسليه بشكل خارجي ويقوم بلحسها وعضها. وعندما كبرت توقفت قصتي معه ولكن ابتدأت بيني وبين نفسي حتى قبل بلوغي وقبل دورتي الشهريه كنت اقوم بادخال اصبعي داخل المهبل وادخال قلم لا لشيء ما فقط للفضول. وعند بلوغي كانت الدوره الشهريه طبعا خفيفه واستمريت مع قصة ادخال القلم.
الان اشك اني 99% غير عذراء ما دمت كنت ادخل اصبعي والقلم داخل المهبل بنفس الوقت لم اشعر باي الم في السابق ولست متاكده ان كانت الدماء في البدايه من الدوره ام لفقدي غشاء البكاره.
افدني قبل ان يقع المحظور واتزوج وتحصل فضيحه وبنفس الوقت افكر بزيارة احد العيادات التي تعمل عمليات الرتق التي نسمع عنها لكني ايضا اخاف ان ازيد من فضيحتي فضيحه.
اريد حلا

عزيزتى:
بالطبع تأكيد العذرية من عدمه مع قصة بهذا التعقيد شئ من رابع المستحيلات، فمن الممكن أن يكون فض الغشاء قد حدث من جراء مثل هذه الممارسات الطفولية التى مارستيها فى سن التاسعة، ومن الممكن أن يكون قد حدث من إدخال الأصبع أو القلم فى المهبل، ومن الممكن أيضاً ألا يكون قد حدث فض غشاء على الإطلاق!، فأنتى تقولين أن الممارسات الطفولية كانت خارجية، ومن الممكن أيضاً أن يكون دخول الأصبع أو القلم سطحياً أو من خلال الفتحة التى تنزل منها دماء الدورة، نحن نضرب أخماساً فى أسداس ونخمن، ومن سيأتى بالجواب الأكيد القاطع هو طبيب النساء الذى سيفحصك

0 comments:

Blog Archive