اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الحضري بيحك في الاهلي

فيما يبدو انه ابداء للندم ورغبة في الرجوع قال عصام الحضري أن النادي الأهلي سيبقي بيته الأول والأخير مؤكدا أن اعتذاره له لا يقلل منه بأي حال من الأحوال.

وقال الحضري في عقب مشاركته مع سيون أمام اراو في الدوري السويسري " سيبقي الاهلي بيتي الاول والاخير والذي أمضيت فيه اجمل واعظم فترات حياتي الكروية".

واضاف " الاهلي صاحب الفضل علي الحضري فيما وصل اليه من مكانة وانا مدين له بكل ذلك".

وقال الحضري بنبرة تكسوها الندم " اعترف اني اخترت التوقيت الخاطئ للاحتراف الأوروبي. الإنسان لا يشعر بخطئه إلا بعد أن تمر فترة من الزمن".
واضاف " كان الاحتراف الاوروبي طموحا مشروعا لي واملا طالما سعيت للوصول اليه ولكني اكتشفت بعد ذلك ان التوقيت لم يكن مناسبا حينها".

واكمل " قدمت اعتذاري للنادي الاهلي لان هناك اناس كثيرون لم يكن لهم ذنب فيما حدث ولا اريد ان تكون العلاقة بيني وبينهم متوترة".

وعن علاقته بمانويل جوزيه قال الحضري هو أفضل مدرب أجنبي عملت معه وله فضل كبير في عدد البطولات التي تحصلت عليها مع النادي وبالأخص البطولات الإفريقية التي وصلت إلي 3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا ومثلها لكأس السوبر".

وأضاف " قد تحدث بعض الاختلافات في وجهات النظر وهذا طبيعي في جميع المجالات وبين جميع الأفراد، ولكن يبقي الاحترام هو اللغة التي تجمعني بجوزيه .. فهو باختصار أفضل مدرب أجنبي جاء في تاريخ النادي الأهلي".
وعن المشكلة المثارة حاليا بين الاهلي وسيون قال " اتمني ان تنتهي في اقرب فرصة وان يحصل النادي الاهلي علي حقه كاملا في هذه القضية".

وكان النادي الأهلي قد تقدم بتظلم امام لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب فيه تعويض قدره 2 مليون يورو كتعويض من نادي سيون بسبب ضمه الحضري في الوقت الذي كان فيه الاخير ملتزما بعقد مع النادي الاحمر.

وعن خطوته القادمة في المستقبل قال الحضري " أركز حاليا مع فريقي ومع المنتخب الوطني .وسأترك كافة الأمور حتى شهر يناير القادم".

بصوا يا جماعة - الحمد لله أنا بجد أهلاوي و ما حدش يزايد على أهلاويتي - يعني قبل ما تقرا من فضلك حط في دماغك اني بجد أهلاوي صميم

وانا بقرا الخبر - مش عارف ليه حنيت؟ أنا كنت أكتر منكم و باقول لا يمكن - بس دلوقتي افتكرت الحضري - السد العالي - حبيبنا - أحسن حارس مرمى في أفريقيا - الجون التالت في صن داونز يوم النهائي 3-1 - أي انفراده كان بيشيلها من عمرو زكي ولا جمال حمزة - أي شوطة صدها من برة المنطقة لشيكابالا - لما خنق دروجبا و خلاه كان هيعيط - فاكرين الصفاقسي 1\0 ؟ الصفر ده هوه من أهم أسبابه - أي ضربة جزاء صدها - أي كورة عرضية - يعني بذمتك و انت قاعد تتفرج ع الأهلى م دخل فينا جون - مابيجيش في بالك الحضري؟ ما هو أصل الحضري لو واقف - كا زمانو عمل و عمل�

الحضري برده يا جدعان - صاحبنا و حبيبنا و شريك رحلة الكفاح - بجد الراجل ده فرحنا كتير

أنا شايف انه ابن النادي و غلط؟
بلاش ندبحه - ده جاي لحد عندنا

متهيألي مش احنا اللي نقفل بابنا في وش ولادنا ؟؟

ملحوظة: لو حد هيقولي ما عملناش كده مع حسام و ابراهيم ليه - هقول الحضري ما تطاولش على المايسترو صالح سليم (رحمة الله عليه)


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive