اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مصرع وإصابة 48 مصريا في تصادم مروع بسيناء


لقي ثلاثة مصريين مصرعهم وأصيب 45 آخرون في حادث تصادم مروع بين حافلة ركاب وشاحنة وقود على مدخل مدينة شرم الشيخ وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي وأخطرت النيابة وتولت التحقيقات.

وكان اللواء هارون حسن مدير امن جنوب سيناء قد تلقى بلاغا بتصادم أتوبيس ركاب مصريين رقم 39 رحلات شرقية مع شاحنة وقود رقم 82699 نقل دقهلية وكان التصادم على بعد 10 كم من شرم الشيخ باتجاه الطور وتحديدا أمام كمين شرم الشيخ.

وقد أسفر الحادث عن مصرع كل من خيري حمدان محمود (25 سنة) من الشرقية وحسام على جوده( 22 سنة) من منيا القمح ومصطفى عزام السعيد (21 سنة) من الدقهلية وأصيب 45 آخرون تم نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وكانت حافلة الركاب تستقل العشرات من العاملين بشرم الشيم وكانوا عائدين من عطلة إجازة العمل واكد الدكتور سعيد عيسى مدير مستشفى الطور العام انه تم توجيه سيارات الإسعاف لمكان الحادث فور وقوعه والمصابين حالتهم مابين حرجة ومتوسطة وبسيطة

كانت العناية الإلهية قد أنقذت مدخل شرم الشيخ من كارثة كبيرة بسبب اصطدام حافلة الركاب في حافلة الوقود التي كان من الممكن أن تنفجر.

هذا وقد تابع محافظ جنوب سيناء الحادث وأمر بتوفير العناية الطبية اللازمة لإنقاذ المصابين وقرر صرف 200 جنية لكل مصاب في الأسبوع الأول وصرف 500 جنية للمصاب في الأسبوع الثاني وألف جنية للمصاب في حالة امتداد علاجه للأسبوع الثالث.

كما قرر محافظ جنوب سيناء صرف تعويض قدره ألف جنية لأسرة المتوفى الأعزب وخمسة ألاف جنية لأسرة المتوفى المتزوج.

وقد باشرت نيابة جنوب سيناء تحقيقاتها وأمرت بإعداد تقرير فني عن أسباب الحادث وملابساته كما أمرت بدفن جثث الموتى.

0 comments:

Blog Archive