اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شيرين تنتقد تامر حسني مجددا وصراع بين المعجبين على الفيس بوك

اشتعلت من جديد المواجهة بين شيرين وتامر حسني، وانتقلت الحرب إلي محبيهم على المواقع الالكترونية مثل "الفيس بوك" والمنتديات .

الحرب لم تكن وليدة اليوم بل لها جذور بعيدة ترجع إلى واقعة تجنيد تامر والتي انتقد بعدها شيرين لعدم زيارته له في محبسه، وقال وقتها ان تلك المحنة جعلته يعرف أصدقائه الحقيقيين .

وقد بلغت الحرب الكلامية أوجها عندما وصفت شيرين لتامر بأنه "تامر جاكسون" وذلك في حوارها مع مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية قائلة " كفاية عليه "المزز" اللى بيفضلوا يحضنوا فيه وبصراحة كده انا مش هاقدر استحمل اقف اغنى مع تامر جاكسون وفجأة ألاقى واحدة يغمى عليها وترمى نفسها تحت رجليه!!.

وعن سبب توتر العلاقة بينهما فى السنوات الأخيرة قالت شيرين: "نعم كانت تربطنا صداقة وتوترت لكوني لم اعد اشعر براحة فى الاقتراب منه ، وقفت معه أثناء فترة سجنه وقمت بزيارته ثم وجدته بعد الإفراج عنه يقول عنى كلام غير صحيح ولم يحدث".

وعن المقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني أكدت شيرين لإذاعة "موازيك اف ام" التونسية انه لا مجال للمقارنة علي الإطلاق فعمرو دياب جيل وتامر حسني جيل آخر، مشيرة الي ان البوم عمرو دياب متميز للغاية وقد أعجبتها اغنيتي "تعبت ليه " و "يهمك في ايه" كما أن عمرو يقدم أغاني علي مستوي الشباب ولا توجد بها ألفاظ مشينة بينما تامر يقدم ألفاظا مشينة مثل أغنية "خليها تاكلك" وأضافت قائلة "مش المفروض أن الكلام ده يتقال في أغاني".

وأضافت شيرين انها لم تستمع لألبوم تامر حسني .

وحول أسباب رفضها التعامل مع تامر قالت انها ترفض طقوسه التي لا تقبلها حاليا والتي من أبرزها استئجار فتيات لاحتضانه والجلوس تحت قدميه ، مشيرة الي انه فارق شاسع بين الإعجاب الطبيعي وبين المصطنع الذي يقوم به تامر كاشفة انه في بداية مشوارهما الفني كانت تعلم ان تامر يلجأ الي تلك الطريقة خاصة في اللقاءات التليفزيونية حيث كانت معظم المكالمات يتم الاتفاق عليها مسبقا.

وأشارت شيرين الي أنها لن تتراجع عن صراحتها رغم ما سببته لها من مشاكل وأزمات .

من جانبه رفض تامر التعليق علي تصريحات شيرين وأكتفي بقوله "إن كل إنسان حر في رأيه، نافيا صلته بالدعوة التي أطلقتها رابطة محبيه بمقاطعة ألبوم شيرين"، مشددا على أنه لا يملك الوقت الكافي لمثل هذه الأمور أو حتى مجرد التفكير فيها.

من ناحية أخري، اشتعلت المواجهة بين محبي النجمين علي صفحات "الفيس بوك" حيث دشنت رابطة تامر حسني "مجموعة" تحمل عنوان "لمقاطعة شيرين عبد الوهاب" وطالبوا خلال بمقاطعة البوم شيرين الجديد .

وقد طالبت المجموعة بعدم الاستماع نهائيا إلي ألبوم شيرين "اخيرا اتجرأت " متهمين شيرين بخيانة العشرة والصداقة مع زميل الكفاح ووصفوا ألبومها الجديد بالضعيف من حيث المستوى الفني وانتقدوا غنائها لالفاظ مبتذلة منها " هعلي صوتي عليك و اخليك تمشي تبص وراك ".

وأكدت المجموعة ان هجوم شيرين علي تامر هدفه إرضاء شركتها المنتجة لألبوماتها خاصة وان تصريحاتها السابقة عن تامر عكس تصريحاتها الاخيرة حيث سبق ان أكدت أن تامر موهبة لا يمكن أن تتكرر وانه إنسان بسيط وطيب ومحترم "مشيرين اذا كانت تقول انها تعرف ذلك عن تامر منذ بداية مشوارهما الفني فلماذا صمتت طيلة هذه الفترة والآن تتباهي بصراحتها ".

وطالبت المجموعة شيرين بالاعتذار معلنين المقاطعة التامة لألبومها كي لا تكرر هجومها علي تامر حسني .
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive