اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

محامي سوزان تميم يستبعد اعدام هشام والسكري

وصف كمال يونس محامي الفنانة الراحلة سوزان تميم والمدعي بالحق المدني حيثيات الحكم في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم التي صدرت قبل أيام بالسهل الممتنع.

وأكد أن الطعن بالنقض سوف يقبل، متوقعا حدوث مفاجآت وظهور أدلة جديدة في القضية في محكمة النقض، وأن السكري ومصطفى قد يحصلان على البراءة، وأن حكم الإعدام لن يصدر مرة ثانية لأنه أمر غير وارد على الاطلاق.

واشار الي ان الحكم صدر مشوبا بعيب التعسف وهو السبب الذي يمثل قبولا في محكمة النقض للقضية موضحا أن حكم الإعدام صدر تعسفيا وكان من الممكن أن تأخذ المحكمة برأي المشرع بالنزول درجة وتقضي بالأشغال الشاقة المؤبدة.

وتوقع يونس قبول الطعن على الحكم وتعاد المحاكمة أمام دائرة نيابات أخرى التي سوف تقوم بمحاكمة الحكم قائلا "القضية لسة بتبتدي وماخلصتش".

وأكد أن محكمة النقض سوف تشهد مفاجآت غير متوقعة خلال محاكمتها قائلا "أنا لديَّ مفاجأة لم تكن في الحسبان ولم تأت على بال أحد".

من جانبه أكد محامي زوج القتيلة السابق عادل معتوق الدكتور عصام الطباخ "أن الحيثيات محل طعن، والحكم كذلك، مشيرا إلى أن هذا ليس تعليقا على الحكم بل هو وجهة نظر حول الأحكام الجنائية عموما".

وقال "الحيثيات وإن كانت قاطعة إلا أن قطعتها كانت من منظور المحكمة المصدرة للحكم، ولا يمنع من الطعن عليها أمام المحكمة العليا".

وأضاف في تصريحات نشرتها جريدة "الراي" الكويتية أن مهمة الدفاع سهلة في حالة قبول الطعن بالنقض لأن تعدد الدفوع وكبر الحيثيات يسهل النقض على المحامين".

وتوقع الطباخ رجوع الحكم بنسبة مليون في المئة وأنه "سوف يقبل بالنقض ويحال إلى دائرة أخرى"، مشيرا إلى "أن حكم الإعدام غير وارد صدوره مرة ثانية على هشام

طلعت على الأقل»، مشيرا إلى «أن سبب هذا الحكم هو سوء إدارة الدفاع في القضية".

وتوقع أن يصل الحكم إلى البراءة للمتهمين، مؤكدا أن هذا وارد وبقوة.

وقال: لو بحثت هيئة الدفاع عن الأدلة سوف تكون هناك مفاجآت مدوية داخل محكمة النقض قد تقلب الموازين، وهو الأمر الذي كان لابد أن يحدث منذ البداية.

وكان المحامي بهاء أبوشقة محامي هشام طلعت مصطفي قد أكد ان مرحلة النقض تحتاج تنسيقا بين فريق الدفاع، موضحا أن أسرة هشام طلعت مصطفى استقرت على مجموعة

من المحامين لتولي الدفاع عنه في هذه المرحلة.

وأشار إلى أنه يعكف حاليا على قراءة الحيثيات بتمعن، خاصة بعد أن وصفت مصادر قضائية هذه الحيثيات بأنها كتبت بدقة وأمان، وأكدت أن مهمة الدفاع في المرحلة المقبلة ثقيلة جدا.

وأكد المستشار أبوشقة أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى عمل جاد يتكاتف فيه جميع محامي الدفاع
من تعليقات القراء

المفاجاة هى دخول هذا المحامى وكل اهل سوزان وكل شخص من طرفها تمنى البراءة لمن قتلها سوف يدخلون الى المحكمة مركبين قرون

*****************
واللة العظيم ما اعرف هشام دا ولا عمرى شفتة
بس يا جماعة الراجل دا حتى لو مش مظلوم
انا عايز اسال اى مصرى واحنا كلنا معروف ان احنا طول عمرنا رجالة لو
واحدة ست شرمو---- واهلها وجوزها لمؤخذة نصابين وضحكو عليك ها تسيبهم
لامؤخذة اى واحد ياخد اعدم احسن ويموت راجل بدل ما يقولو شرمو--- ضحكت علية
بص يا عم هشام كل مصر بتدعيك بالبرءة سواء قتات او ما قتلتش وربنا ها ينجيك فى الحالتين لو مت دا عمرك ومت راجل ولو عشت ودا اللى كلنا عايزينة ها تعيش راجل
وربنا ها ينجيك
بالمناسبة نبيه الوحش فين اعوذ باللة منك محامى الظاهر مكتبة ما فيهوش قضايا بيرفع قضايا الادعاء المدنى
بس ويريتة بيكسبها

*******************
ايطلع شاب مجهول لابس هدوم مقطعه و قبل القاضى ماينطق بالحكم و يقول انا اللى قتلتها وكل اللى فى اللقاعه يبصوا وراو يهمهموا و يقف ادام القاضى و يقول انا اللى قتلتها و عاوز اسلم نفسى دمرتنى و كان لازم تموت و يبكى و فجاه يقول القاضى حكمت المحمكه ببراءه السكرى و هشام و تنطلق الزغاريد بالمحكمه و بعد كده البطل يبوس البطله و سعر الحديد حاينزل 2 جنيه بمناسبه هذه المناسبه السعيده
*******************
نصف كلمة ...ضاحى خلفان
ضاحى خلفان قائد شرطة دبى بيقول وبالنص ...ان اسرائيل دولة راقية منظمة...وان وجود لاعب تنس اسرئيلى فى دبى مش مشكلة ...يجب فصل الرياضة عن السياسة ...وضاحى مش عارف ن اسرائيل دولة كلها جيش ...يعنى جميع اللاعبين الاسرائيلين جنود فى الجيش الاسرائيلى ...هم من ذبح واغتصب ودمر اهلنا فى فلسطين ...وبعدين شوفوا بيقول اية عن المراءة التى بتخون جوزها ....بيقول ان الطلاق فية راحة لة ولها ...سمو حاكم دبى ...من مصر نرجوك عزل هذا الامعة ...فدبى عزيزة فى قلوب العرب ...ومن العار ...ان يكون امعة ...هو قائد الشرطة بها...يا حكام دبى ....اعزلوة ...اعزلوة ...اعزلوا هذا الامعة

0 comments:

Blog Archive