اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هيفاء ترفض الرد على ميريام فارس علشان صايمة


اشترطت هيفاء وهبي على المسئولين بإحدى القنوات الخاصة ضرورة حذف الأسئلة التي حول الخلافات بينها وبين أي فنانة اخرى كشرط أساسي قبل تسجيل الحلقة الخاصة بها .

كان مخرج البرنامج فوجيء بهيفاء تطلب الإطلاع على الاسئلة الخاصة بحلقتها قبل بدء التسجيل ففوجئت بأن من بين الأسئلة التي سيتم توجيهها لها سؤال يتعلق بردها على ما قالته ميريام فارس في احد حواراتها الأخيرة بأن هيفاء من دور أمهاو هذا بالإضافة لبعض الأسئلة الأخرى حول تطور خلافاتها مع رولا سعد وغير هذا.

فأبدت هيفاء اعتراضها الكامل على كل هذه الأسئلة وقالت اعتقد انه ليس من اللائق أن نتحدث في مثل هذه الأمور ونحن صائمين في هذا الشهر المعظم !!

وأكدت هيفاء لهم إنها ترحب فقط بالحديث عن أي أمور فنية أما ما دون هذا فهو مرفوض شكلا وموضوعا بالنسبة لها وقد كان لها ما أرادت .

وبعيدا عن البرنامج نفى المخرج خالد يوسف ما تردد مؤخرا حول مطالبة هيفاء وهبي له بتأجيل تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد (دكان شحاته) والذي تخوض به أولى تجاربها مع التمثيل السينمائي في مصر حتى ينتهي الشهر الكريم وذلك لوجود مشاهد جريئة وساخنة من الصعب عليها أداؤها هذه الأيام وفجر مفاجأة بقوله انه لا توجد أي مشاهد ساخنة لهيفاء طيلة أحداث الفيلم.. (ياراجل قول كلام غير ده) .

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments: