اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اخر فيلم ميرفت امين هو مرجان

بعد ان الهبت عقول وعيون الشباب لفترة طويلة امتدت منذ السبعينات وافلامها من اعظم طفل في العالم الى فيلم البحث عن فضيحة وغيرها من عشرات الافلام اعلنت الجميلة ميرفت امين ان فيلم مرجان احمد مرجان مع الزعيم عادل امام هو اخر افلامها السينمائية وانها ستكتفي بتاريخها السينمائي الطويل الملي بالافلام مع كبار نجوم السينما كماانتهت النجمة الكبيرة من تصوير المسلسل التليفزيوني الجديد"كلمة حق" في بلاتوه(1) بمدينة السينما والمقرر عرضه على الشاشة في شهر رمضان القادم .

يذكر أن تكلفة المسلسل قد تعدت مبلغ العشرة ملايين جنيه - حيث انه إنتاج خاص -"ميرفت أمين" تقوم في المسلسل بدور سيدة فقيرة - زوجة بسيطة- تشاء الظروف أن توضع في مشكلة ألا و هي أنها تكون الشاهد الوحيد على جريمة مقتل شاب علي يد ابن أحد الأثرياء حيث يحاول والده بكل السبل منعها من الشهادة ضد ابنه. !

المسلسل قام بإخراجه سامي محمد علي وسيناريو وحوار بسيونى عثمان ويشارك في بطولته كل من انتصار و سامي العدل وحسن حسني واحمد السعدني و زيزى البدراوى و ابراهيم يسري وحسن حسني
"والراحلة زيزى مصطفي"..

و يبدو ان النجمة ميرفت أمين أصبحت تستهويها نوعية هذه القصص في المسلسلات فقد كان أخر مسلسل لها بعنوان "رياح الغدر"..

ميرفت أمين انتهزت فرصة عدم ارتباطها بأية أعمال فنية في الفترة الحالية وانشغلت مع ابنتها منه - خطيبة الممثل الشاب شريف رمزي - في شراء بعض المستلزمات الخاصة في عش الزوجية .

ويذكر أن أخر أفلام ميرفت أمين كان (مرجان أحمد مرجان) مع الزعيم عادل إمام .
_________________

0 comments: