اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شقق الدعارة في القاهرة تستفز المصريين

انتقد الكاتب الصحفي محمد الباز في مقاله بجريدة الفجر المصرية سلوكيات بعض العرب الخليجيين في مصر، واصفا نظرتهم للمصريين بأنها "استعلائية ومستهترة. أصبحت مدينة 6 أكتوبر مستعمرة لهم بدءًا من تلقي العلم في قاعات الدراسة إلى شقق الدعارة. معظم الدارسين في حوالي 7 جامعات خاصة بهذه المنطقة من العرب والخليجيين تحديدا، ويستأجرون النسبة الأكبر من الشقق المفروشة".

واستطرد "تم مؤخرا ضبط 13 قضية دعارة لطلبة عرب أحضروا بنات ليل في شققهم، وقام الجيران بالإبلاغ عنهم". وأضاف "من الطبيعي أن تتسبب سلوكيات مثل هذه في خلق فئة لا تحب العرب، فمصر شعب مضياف، لكن البعض من الأشقاء يسيئون هذه الصفة ويعتبرونها شحاتة، فإذا قمت بتحية شخص عربي تقابله في الشارع، يفسرها على الفور بأنها تسول.
وفي ضوء الشكاوى التي تعددت من انتشار دعارة العرب وخصوصا الخليجيين في مصر تمكن بوليس الآداب المصري من إلقاء القبض علي شبكة دعارة عراقية ويتزعمها عراقي الجنسية , واستقرت الشبكة بمنطقة العمرانية لتتخذ منها مقرا لها وتم إلقاء القبض علي جميع أعضاء الشبكة ويخضعون حاليا للتحقيق بمعرفه النيابة العامة.

وأفادت معلومات بأن شقيقين عراقيين الجنسية اتخذوا من القوادة مهنه لهم ويرئسان شبكة دعارة دولية ويقوم الشقيقين بجلب عراقيات إلي مصر لممارسة البغاء والأعمال المنافية للآداب مقابل عائد مادي ,
حيث تقوم الفتيات العراقيات بالتوجه إلي المناطق التي يكثر بها راغبي المتعة الحرام مثل الملاهي الليلية والبارات وتقدم الفتاه نفسها لمن يرغب في ذلك وتطمئنه بوجود شقة بمنطقة العمرانية من أجل هذا الغرض.
وقام فريق من ضباط الآداب بمصر بالتحري عن مدي صحة هذه المعلومات الواردة وقد تبين صحتها بعد مراقبة أفراد الشبكة كما تبين بأن الشبكة لا تستقر في منطقة معينه فهي دائمة التنقل من منطقة إلي أخري خشية إلقاء القبض علي أفرادها.

0 comments:

Blog Archive