اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

موقف رجولة من متعهدي حفلات ليلى غفران

رفض متعهدو الحفلات الكبار استرداد "العرابين" التى سبق لهم دفعها للفنانة الكبيرة ليلى غفران مقابل اتفاقهم معها على إحياء ثلاثة حفلات غنائية خلال أيام وليالي عيد الأضحى المبارك .. اثنان منهم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة والحفل الثالث بأحد فنادق مدينة الغردقة السياحية .
كانت الفنانة الكبيرة قد بادرت بالاتصال بالمتعهدين بعد وقوع حادث مقتل ابنتها "هبة" وصديقتها "نادين" والذي كان حديث كافة الصحف و وسائل الإعلام طيلة الفترة الماضية حتى تم إلقاء القبض على مرتكب الحادث لتعتذر لهم عن عدم قدرتها على إحياء هذه الحفلات التى سبق لها الاتفاق معهم عليها.
وأبدت استعدادها الكامل لرد هذه العرابين التى سبق لها الحصول عليها منهم عند الاتفاق على هذه الحفلات الا انها فوجئت بهم يرفضون بشكل كامل استرداد هذه العرابين وراحوا يواسونها فى الحادث المؤلم الذى تعرضت له ابنتها واكدوا لها انهم يعتبرون هذه العرابين مقدم لحفلات قادمة حينما تخرج تماما من حالتها النفسية السيئة وتعود لممارسة نشاطها الفنى من جديد .
وفى تصريح خاص أكد احمد رخا نجل شيخ متعهدي الحفلات الشهير المرحوم محمد رخا ان اعتذار ليلى غفران عن إحياء هذه الحفلات أمر طبيعي جدا لكونه من الصعب عليها العمل في مثل هذه الظروف التى مرت بها طيلة الأيام الماضية خاصة وان الحادث أثر في الجميع فما بالنا بها وهى والدة الضحية ومن ثم - والكلام على لسان احمد رخا - كان من الطبيعى ان يتفهم كل المتعهدين سواء في مصر أو أي دولة أخرى هذه الحالة وعدم محاولة الضغط عليها بأي شكل من الاشكال أو إجبارها على ضرورة تنفيذ التعاقدات المبرمة بينهما لكونها فى البداية والنهاية انسانة فقدت ابنتها فى ظروف صعبة للغاية.
وواصل كلامه قائلا : اضف إلى هذا أن كل المتعهدين فى مصر والدول العربية الاخرى يقدرون وبشكل قوى ابراهيم العقاد الزوج السابق لليلى غفران ووالد الضحية بصفته موسيقيا قديما وفى الوقت ذاته كان يدير أعمال ليلى غفران لوقت طويل .
وعن موقف الجمهور فى هذه الحفلات يقول: من المؤكد ان الجمهور الذى أقدم على قطع تذاكر هذه الحفلات من أجل الاستماع لصوت ليلى غفران سيتفهم هذا خاصة انه سيتم معالجة الأزمة بعد ان تمت الاستعانة بمطربات أخريات بدلا منها في هذه الحفلات.
واختتم رخا كلامه قائلا أنه هو و كل المتعهدين يتمنون أن تخرج ليلى غفران من أحزانها بسرعة وتعود لممارسة نشاطها الفني مع بداية العام الجديد خاصة أنها من المطربات اللواتي لهن جمهور خاص جدا ينتظر إطلالتها عليهن بإحساسها المختلف ونبرات صوتها العذبة مما يجعلها مطربة مميزة.

0 comments:

Blog Archive