اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

نزول الدم وغشاء البكارة

استشارات طبية يجيب عنها احد الاطباء المتخصصين في الامراض الجنسية والتناسلية المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للأغراض العامة والتعليمية فقط، ولا تعتبر بديل عن الكشف السريري لدى المتخصصين
انا فتاة عندي 27 سنة، مقبلة على الزواج، عندي قلق من الموضوع لكن لسبب. انا لا امارس العادة السرية ولكن في مرة من المرات شعرت وهذا شي طبيعي برغبة عالية جدة وكنت أشعر بحاجة كبيرة للجنس وفي هذا اليوم اردت ان اشعر براحة فحاول ان اقوم بالعادة السرية ولم استطع وبعد ذلك ب 10 دقائق قمت للاستحمام فنزل دم ولكنني كنت متأكدة انه لكم يكن هذا هو فض لغشاء البكارة فتعاملت مع الموضوع على انه دم الدورة الشهرية لانه كان قد اقترب معادها (لون الدم كان قاتم كلون الدورة الشهرية) ولم اشعر بأي نوع من الالم ولكن بعد ذلك لم تأتي الدورة في هذا اليوم على ما اعتقد كانت بعد ذلك بأيام او اسبوع، فما تفسيرك لذلك؟
عزيزتى:
ليس كل دم بالضرورة دم بكارة وفى كثير من الأحيان تكون هناك ما يسمى بال
FALSE MENSTRUATION.

0 comments:

Blog Archive