اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

خالد صالح سعيد باعجاب جيهان السادات به

أعرب الفنان خالد صالح عن سعادته البالغة بما قالته عنه السيدة جيهان السادات أرملة الزعيم الراحل أنور السادات فى برنامج 90 دقيقة مع المذيع معتز الدمرداش .
خالد صالح قال: ما جاء على لسان هذه السيدة العظيمة عني كان بمثابة المفاجأة الجميلة والغير متوقعة بالنسبة لي ويعد بمثابة الشهادة التى سأظل أعتز بها كثيرا خاصة أن هذا الكلام جاء على لسان سيدة كبيرة لها مكانتها ودورها البارز فى المجتمع.
أضاف بأن قيامها بترشيحه من بين عشرات النجوم الآخرين لتجسيد شخصية الزعيم الراحل فى مسلسل تليفزيونى كبير شهادة يعتز بها حيث ان تجسيد شخصية أنور السادات فى مسلسل تليفزيونى كبير من الاحلام التى يتمنى تحقيقها بشرط ان يتم توفير كل عناصر النجاح لهذا المسلسل ليظهر بصورة تليق باسم ومكانة السادات .
كانت السيدة جيهان السادات قد ظهرت على شاشة قناة المحور مع الاعلامى معتز الدمرداش يوم 6 اكتوبر الماضى وتحدثت عن الفنانين الذين يعجبها أداؤهم بشدة فأكدت انه يأتي فى مقدمتهم خالد صالح وقالت إنها ترشحه لتجسيد شخصية الزعيم الراحل.
كما أشادت بخالد الصاوى ويحيى الفخراني ونور الشريف وبسؤالها عن الفنانات اللاتى يعجبها تمثيلهن قالت على الفور سوسن بدر وهالة فاخر .

0 comments:

Blog Archive