اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مشكلة البرود الجنسي مع الزوجة

استشارات طبية يجيب عنها احد اطباء الامراض الجنسية والتناسلية
السلام عليكم دكتور انا شاب عمري 28 سنه متزوج ولله الحمد وعندي اولاد
. سؤال هو منذ فتره شهرين احسن اني اصبحت بارد جدا مع زوجتي لدرجه اني لا اشعر باي اثاره منها اريد ساعات ان اجامعها او هي تريد ولكن لا اري اي شي يثيرني وصارت بيني وبينها مشاكل؟؟ لا اعرف السبب ليش وانا كنت اقول ممكن فتره وتعدي ولكن الى الان انا لا اشعر بأي اثاره منها؟؟ علا العلم انها تتتزين؟؟ ولكن او اري اي فلم اباحي خلال ثواني اجد الانتصاب فما السبب يا دكتور ارجو الحل؟؟

عزيزى انصحك بالتي وان كنت افضل استشارة احد الاطباء بشكل سريري:
أولاً: قياس هورموناتك
ثانياً: إعرف قائمة الأدوية التى تتناولها وإبحث هل هناك ما يحبط الرغبة من بين تلك الأدوية؟
ثالثاً: هل هناك إكتئاب أو إحباط؟


شاهد ايضا مقال طبي حول القذف السريع وعدم القذف

0 comments:

Blog Archive