اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هيفاء وهبي تعتكف وترفض الغناء في رمضان

أعلنت المطربة الفاضلة هيفاء وهبي انها ترفض اقامة اي حفلات غنائية خلال شهر رمضان وانها ستعتكف خلال هذه الفترة رغم ضغوط منتج البوماتها محسن جابر عليها من اجل الغناء في بعض الحفلات الرمضانية

وكانت هيفاء قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في تونس، حضره جمهور كبير ضاقت مدرجات المسرح عن استيعابه؛ حيث تفاعل معها الجمهور ودخل في وصلات من الرقص والغناء وظل يردد أغانيها الجديدة والقديمة.

كما اكدت احدى الصحف ان اللبنانية نوال الزغبي سوف تسلك نفس المسلك.

كما اكد بعض النجوم اكتفائهم بحفل واحد أو حفلين خلال الشهر الكريم، أبرزهم تامر حسني الذي قرر أن يمتنع عن الغناء في الخيم الرمضانية مشيرا إلى أنه سيغني في حفل واحد خلال شهر رمضان، ويحصل فيها على أجر يصل إلى 150 ألف جنيه.

كما انضمت المطربة شيرين عبد الوهاب إلى تامر فقررت هي الأخرى أن تكتفي بغناء حفلين فقط خلال الشهر الكريم، وفي خيمتين مختلفتين، وتحصل على نفس الأجر في الحفل الواحد.

كذلك قرر المطرب محمد فؤاد الغناء في خيمتين فقط، على أن يحصل في الليلة الواحدة على 175 ألف جنيه، بزيادة 50 ألف جنيه على أجر محمد حماقي الذي تعاقد على الغناء في خمس خيام رمضانية ويحصل على 125 ألف جنيه في الليلة الواحدة


الزواج في الشتاء

لكن المطربة مروى قررت أن تستغل الشهر كاملا فتعاقدت على الغناء في خمس خيام دفعة واحدة، نظرا لضعف أجرها الذي لم يتعدَّ حاجز 30 ألف جنيه.

وقالت مروى إنها بعد انتهائها من تصوير فيلمها السينمائي الجديد "دكتور سليكون"، فإنها ستسعى إلى الترويج لنفسها من خلال الغناء طوال الشهر الكريم.

أما المطرب خالد سليم فقرر ألا يتنازل عن 160 ألف جنيه أجرا للغناء في عدد من الخيام الرمضانية، والتحق محمود العسيلي بقائمة مطربي الخيام راضيا بأجر 40 ألف جنيه للحفل الواحد، أما المطربان محمد نور ورامي صبري فسيحصلان على أجر مقارب بواقع 25 ألف جنيه لكل منهما.

كانت هيفاء قد كشفت في وقت سابق عن مفاجأة من العيار الثقيل؛ إذ أكدت لموقع mbc.net أنها حددت الشتاء المقبل موعدا لزفافها، مشيرة إلى أنها ستسعى للتوفيق بين عملها الفني وأسرتها لأنها حريصة على البقاء في الصدارة -حسب قولها-.

وقالت هيفاء -في حوار مع الموقع- "إنه من الطبيعي أن أسعى للحفاظ على نجاحي الفني؛ لأن جمهوري له حق عليَّ، ومن الطبيعي أيضا أن أحافظ على بيتي وزوجي لأن له أيضا حق عليَّ، وبالتالي سأسعى للتوفيق بين بيتي وفني؛ لأنني لا أحب أن أنجح على حساب حياتي، وفي نفس الوقت لن أستغني أبدا عن فني ونجاحي وحب الناس لي جزاك الله خيرا يا هيفاء انك سعطين الشباب فرصة لكي يبطلوا ...على الاقل خلال شهر رمضان".

0 comments:

Blog Archive