اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

امراة تغري الرجال جنسيا بامر زوجها

امرأة تغري الرجال في الطريق بحمص وزوجها يبتزهم ماليا دفاعا عن شرفه
ألقى عناصر الأمن الجنائي في مدينة حمص القبض على شخص مع زوجته بتهمة اختلاق حوادث تحرش بالزوجة من قبل رجال في الشارع العام منذ بضعة أيام .
وتم القبض على كل من " ن " وزوجته " ج " بعد مراقبتهم من قبل عناصر الشرطة بناء على معلومات وردت حول قيام المذكورين بابتزاز مواطنين بحجة التحرش بالزوجة ، حيث قبض على الزوج " ن " أثناء قيامه بضرب مواطن يدعى " أ " دفاعا عن " شرف" زوجته.
وتبين من خلال التحقيقات , أن الزوج والزوجة كانا ينصبان فخاً للإيقاع بالمارة في الشارع , ففي الوقت الذي تقوم فيه الزوجة المتبرجة بحركات إغراء وجذب جنسي أمام الرجال في الشارع , يقوم زوجها بالانتظار داخل السيارة , حيث يسير خلفها ببطء منتظراً لحظة التدخل المناسبة .
وما أن تصدر " تلطيشة " أو تصرف لافت من قبل أحد المارة تجاه المرأة , ينقض الزوج للدفاع عن عرضه الذي انتهك ويقوم بضرب " الفريسة " , وعند تدخل الشرطة , يطلب الزوج مبلغاً مالياً من الرجل مقابل عدم الادعاء عليه , أو إسقاط الحق .
وفي الوقت الذي أنكر فيه المدعو " أ " تحرشه بالمرأة , اعترفت بدورها أن زوجها كان يطلب منها الإتيان بحركات لافتة في الطريق ثم اصطياد شخص ما وأخذ مبلغ مالي مقابل عدم الادعاء أمام الشرطة بتفاصيل التحرش .
وبانتهاء التحقيق أطلق سراح " أ " من قبل القاضي لعدم ثبوت فعل التحرش الجنسي بالمدعوة .
وبتدقيق قيود الزوج تبين أنه من أرباب السوابق , و أنه مطلوب لقيادة شرطة مدينة ادلب بجرم الاحتيال على مواطنين .
رد باقتباس

0 comments:

Blog Archive