اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مسلسلات رمضان العبيطة


أخطاء بالجملة وقع فيها المسئولون عن المسلسلات الرمضانية علي مدي اليومين الأولين من الشهر الكريم. بعضها بسبب ضعف سيناريوهات المسلسلات المعروضة . والبعض الآخر بسبب عدم التنسيق وغياب اللياقة.
فمثلا في مسلسل "قمر" الذي يعرض علي قناة المحور نجد البطلة فيفي عبده في الحلقة الثانية من المسلسل تدخل في 4 خناقات دفعة واحدة اثنتان مع محمد عبدالحافظ وماهر عصام. ثم خناقة مع فتوح أحمد والأخيرة مع كوثر رمزي التي تقوم بدور زوجة أبيها.

المسلسل قصة الكاتبة العظيمة فيفي عبده والحاصلة على جائزة نوفل في هز الوسط و.. وتشارك في بطولته خيرية أحمد. رجاء حسين. جمال اسماعيل. ميمي جمال. وحيد سيف. نهلة سلامة. رياض الخولي.. أما مسلسل "في أيد أمينة" فهناك غلطة في السيناريو في الحلقتين الأولي والثانية فقد أخبرت أمينة يسرا زوجها ن انها ستبيت عند والدتها. ولهذا اصطحب الموزة بتاعته إلي شقة الزوجية. ومع ذلك أبلغها
وهو معها هناك أن زوجته ممكن أن تأتي في أي لحظة ورغم هذا نامت بجواره فحضرت الزوجة المخدوعة لتكتشف الخيانة(فيلم هندي).
وفي الحلقة رقم 2 فوجئنا بأن زميلة لأمينة في الجريدة تكتشف وجود لقطات لخيانة الزوج مع صديقته علي النت رغم أن هذه الخيانة جاءت بالصدفة عندما أبلغت الزوجة في نفس الليلة أنها ستضطر للمبيت عند أمها لمرضها المفاجئ.. في مسلسل "شرف فتح الباب" بدأ من الحلقة الثانية ان المحامية الشابة مديحة بثينة رشوان سوف تقع في حب شرف رغم الفارق في السن بينهما وطبعا هذا خطأ في السيناريو والمونتاج لأنه كشف مبكرا جدا حدثا هاما من احداثه.. الاستعانة بالممثلين لأداء الأدعية بعد الافطار مباشرة علي القناة الأولي مثل يسرا في اليوم الأول. وأحمد حلمي في اليوم الثاني اختيارات غير موفقة بالمرة. خاصة أن حلمي مثلا يظهر بعد ذلك بدقائق في اعلان تهريجي عن بيبسي.
صوت المطربة امال ماهر في تتر النهاية لمسلسل في أيد أمينة غير واضح بالمرة بل ويبدو مكتوما.
الصوت في الحلقة الأولي من مسلسل "قلب ميت" علي قناة الحياة سيء جداً طوال الحلقة.

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive