اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هيفاء وهبي بتكره اسرائيل وتحب حسن نصرالله

هي دي الوطنية يا مسعد حفظها الله ذخرا للوطن وللمسلمين فبعد دورها الرائع في توقيف عضلات الشعب العربي وبعد فترة صمت طويلة سواء من جانبها أو جانب مكتبها الإعلامي قررت المطربة هيفاء وهبي الرد علي الشائعات التي حاصرتها في الآونة الأخيرة بالتطبيع مع إسرائيل من خلال بيع كليبها الجديد "حبيبي أنا" الذي أنتجته لها شركة عالم الفن بشكل حصري لشركة إسرائيلية.

نفت هيفاء تماما تلك الشائعة وأكدت أنها ترفض تماما فكرة التطبيع ولا تعرف دولة اسمها إسرائيل مشيرة إلي أنها فقدت أخيها الذي سقط شهيدا بنيران إسرائيلية إبان الاجتياح الإسرائيلي للبنان عام 1982 ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتعامل مع أي جهة إسرائيلية في ظل عدوانها المستمر سواء حربها الأخيرة علي لبنان أو عدوانها المستمر علي الشعب الفلسطيني .

من ناحية أخري رددت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها قالت في حديث خاص أمام بعض أصدقائها أنها ترغب في الالتحاق بصفوف المقاومة اللبنانية تحت قيادة سماحة الشيخ حسن نصر الله.

وجاء أنها فسرت هذه الحماسة التي أخذتها مؤخرا بعدة أسباب، منها مناسبة عامين على حرب لبنان وإعادة آخر الأسرى من السجون الإسرائيلية.

ولم تكتف النجمة هيفاء وهبي بهذا القول، بل تابعت لتثبت مدى جدية نواياها، قائلة: "اعرف انه من الصعب علي الوصول إلى السيد ولكني سأحاول الالتقاء به وابلغه شخصيا بأنني تحت أمره في كل ما يطلبه مني واجبي الوطني".

وأضافت النجمة اللبنانية خلال حوار دار في الجلسة ذاتها، واتخذ طابعاً سياسياً، فقالت: "سماحة الشيخ حسن نصر الله هو القائد العربي الوحيد حالياً الذي يتقن مهنته، ويعرف كيف يحقق الانجازات، ويشرفني أن أقف تحت إمرته".

وفسر عدد ممن سمعوا أقوال هيفاء بأنها تميل منذ البداية إلى دعم حزب الله لاعتبارات مذهبية، رغم أنها كعاملة في مجال الفن لا تعير الطائفية أي اهتمام.

وكان موقع "اورنج" الإسرائيلي قد قام مؤخرا بعرض الكليب الجديد لهيفاء وهبي بشكل حصري بل وأعلن الموقع أيضا أنه يمكن بيع صور هيفاء وهبي لكل من يرغب من الإسرائيليين بواسطة الموقع، كما يروج الموقع أيضا لكل أغاني هيفاء وهبي

0 comments:

Blog Archive