اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مراكز التدليك في الاردن تحولت الى بيوت دعارة

انتقد عدد من نواب الاردن وبعض الصحفيين الاسلاميين انتشار مايسمى بمراكز التدليك في المملكة خلال الفترة الاخيرة واصفين اياها ببيوت للدعارة وممارسة الرزيلة من ناحية اخرى قال مسؤول في وزارة الصحة ان السطات الاردنية أغلقت 13 مركزا للتدليك من 17 مركزا في المملكة لعدم التزامها بالشروط وأهمها الفصل بين الجنسين لمنع أي أعمال مُخلة.
وقال "هناك شروط لنظام ممارسة مهنة التدليك والمساج والفصل بين الجنسين شرط أساسي بحيث يرتاد هذه المواقع من هو فعلا بحاجة للتدليك أي ان يكون جزءا من علاج أو غيره وان لا تكون هناك أعمال مخلة بالآداب العامة."

وأضاف ان من الأسباب التي استدعت اغلاق معظم هذه المراكز في العاصمة عمان على مدى العامين المنصرمين وآخرها قبل ثلاثة أسابيع هو وجود فتيات من جنسيات مختلفة لا يحملن شهادات مزاولة المهنة وبالتالي يتم استخدامهن لاغراض اخرى كما ان بعض من رواد هذه المراكز ياتون الى هذه المراكز لاغراض ليست طبية.

كما تشترط اللجنة في شروط اللياقة الصحية ان يكون ممارس المهنة خاليا من الأمراض المعدية مثل أمراض الكبد الوبائية ومرض نقص المناعة المكتسب (الايدز).

وكان 36 مركزا قد تقدمت بطلبات ترخيص لاقامة مراكز تدليك ومساج في الاردن في عام 2006 لم يحصل على الموافقات منها إلا 17 فقط. ويبقى الان أربعة مراكز فقط تعمل في هذا المجال في المملكة
شاهد ايضا خناقة جمال حمزة وريكاردو.

2 comments:

Anonymous said...

عن جد زعلتوني

Anonymous said...

ليش هيك كان خلو الواحد ينبسط

Blog Archive