اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

فيلم محمد سعد الجديد خلال اسبوعين



تقرر

بدء عرض فيلم "ساعة الحظ" لنجم الكوميديا المصري محمد سعد خلال أسبوعين ليكون أخر أفلامها المعروضة في الموسم السينمائي الصيفي.



وصرح عبد الجليل حسن المتحدث باسم الشركة العربية الإثنين أن الفيلم جاهز للعرض تقريبا وأنه لن يتم تأجيل عرضه لعيد الفطر المقبل مثلما حدث مع أفلام أخرى وإنما سيبدأ عرضه خلال تموز/ يوليو 2008 في عدد كبير من دور العرض المصرية.



وأضاف أن الموعد النهائي لعرض الفيلم لم يتحدد بعد وأنه يجري حاليا ترتيبه داخل الشركة التي تسعى للترويج له قبل بدء العرض المقرر أن يستمر إلى عيد الفطر ليجني إيرادات تتناسب مع "اسم بطله المتربع على قمة الإيرادات منذ عدة سنوات".



وأثيرت خلال الأيام الماضية الكثير من الأقاويل حول عدم لحاق سعد بالعرض في الموسم الصيفي بسبب تأخر تصوير الفيلم لأسباب مختلفة منها اعتذار المخرج عمرو عرفة عن استكمال التصوير بعد أقل من شهر من بدء التصوير الخارجي في كوبا حيث تم استبداله بالمخرج أحمد يسري.



كما اعتذرت نجمات عدة عن بطولة الفيلم الذي كتبه أحمد فهمي وتدور أحداثه في كواليس لعبة كرة القدم واللاعبين المحترفين.



ومن المقرر أن تطرح الشركة العربية قبل "ساعة الحظ" فيلم "إتش دبور"تأليف أحمد فهمي وهو أول بطولات الممثل الشاب أحمد مكي ويشاركه بطولته لطفي لبيب وسامح حسين ويخرجه أحمد الجندي.



وغاب عن الموسم الصيفي بالفعل عدد من نجومه الكبار بينهم محمد هنيدي الذي لم يصور فيلمه الجديد أصلا وكريم عبد العزيز ومصطفى شعبان اللذان فضلا الانتظار إلى موسم عيد الفطر المقبل بينما اضطر أحمد السقا لتأجيل فيلمه الجديد "ديلر" لتشابه فكرته مع فكرة فيلمي "كباريه" و"الريس عمر حرب" اللذان عرضا في بداية الموسم.







0 comments:

Blog Archive